شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.. نيللي تكشف السبب

حلت الفنانة الكبيرة نيللي ضيفة على برنامج “صباح العربية” المذاع على قناة العربية، حيث تحدثت عن الفوازير وعشقها الدائم لها، مشيرة إلى أن الجمهور ما زال يشيد بها، كما كشفت عن موقفها من الاعتزال.

وقالت نيللي: “فترة اختفائي مقصودة، والفوازير بالنسبة لي هي حياتي، أنا أخرجت كل الموهبة التي عندي من رقص وغناء وتمثيل فيها، والجمهور يقول لي كلامًا رائعًا، والفوازير كانت زمان والآن يعاد عرضها والأجيال الجديدة أصبحت تراها”.

وأضافت نيللي: “دائما كانوا ينادونني بـ”نيللي رمضان“، فسألت أبي هو أنت اسمك رمضان ولم تقل لي؟”

كما كشفت نيللي عن موقفها من اعتزال الفن بشكل نهائي، قائلة: “حكاية أعود للفن لن تحدث.. وأنا لم أعتزل بشكل صريح، لكن تظل بداخلي فنانة وأرى كل الأمور بطريقة فنية وهذا ساعدني كثيراً.

وسبق وتحدثت نيللي عن اعتزالها الفن، وقالت خلال تصريحات تليفزيونية سابقة: “ابتعدت كي أوحشكم، ويا بخت من زار وخفف، ولا يوجد وقت معين للظهور، أنا أعتذر دائمًا إني أطلع وأظهر في البرامج الحوارية، لكن يمكن تيجي في دماغي مرة أوافق وأعمل فوازير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
جعجع: لبنان يعيش معاناة سكان الجنوب كله من جراء قرار اتخذه "حزب الله" منفردًا سقطت من حفرة داخل لنقل طلاب المدارس في طرابلس وتوفيت استقالة مسؤولة كبيرة بوزارة الخارجية الأميركية بسبب الحرب في غزة السعودية.. ضبط ملايين الأقراص المخدرة مخفية في شحنة قوالب خرسانية الإمارات.. أول دولة عربية توقع اتفاقية تجارة حرة مع كوريا الجنوبية خبراء إسرائيليون يحذرون: موقف الحكومة تجاه الحريديم يعرض وجود الدولة للخطر تحليل يكشف: "محرقة الخيام" نُفِّذت بذخائر أمريكية "إسرائيل قاتلة الأطفال" .. تخوف إسرائيلي من الانضمام لـ "قائمة العار معهد أبحاث إسرائيلي: حزب الله يستخدم مسيّرات متطورة تصل معسكراتنا قائد فيلق "القدس" الإيراني: إسرائيل اليوم في أضعف مراحلها وآيلة إلى الزوال البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعترف بـ"طالبان" حكومة رسمية لأفغانستان الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن ارتفاع عدد ضحايا أطقمه إلى 30 قتيلا مشهدٌ يفطر القلوب… والدة الجندي المصري "إنت حبيب الله" سلاح الحزب "السري" وصيّاد المسيرات الإسرائيلية... صاروخ بمواصفات "ثقيلة" فاجأ تل أبيب! روبرت دي نيرو يشتم أنصار ترامب بِغضب "الوطني الحر" يُوضح علاقة باسيل بِالطحين الفاسد! بعد مرور 4 سنوات... جنرال أميركي يكشف تفاصيل اغتيال "قاسم سليماني"! ضبط منتجات تبغية "مهرّبة ومزوّرة" في عدة مناطق بري... ليس حكماً اسرائيل تستهدف موقع الجيش اللبناني في علما الشعب! قصفٌ مدفعي على وادي حسن عند أطراف الجبين وشيحين شرف الدين "يكشف" عن المعرقل الوحيد لِملف النزوح السوري!