شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

موقف حزب الله

في هذا الوقت، وفيما يتمسك حزب الله بموقفه، قال نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم لسنا «بحاجة الى تبرير عملنا الدفاعي الاستباقي، إنما يحتاج المحبطون أن يستيقظوا من غفلتهم ، ويروا مستوى خطر «إسرائيل». لا تكونوا كالنعامة، فاختاروا رئيسكم بعنوان السلم والسلام وعدم الحرب والحياة. لا يلغي أن «إسرائيل» تقف مفترسة، تريد أن تخوض في لبنان وفي المنطقة في أي لحظة ولا يوقفها إلا السلاح، ولا يوقفها إلا المقاومة، وستبقى المقاومة وسلاحها، وستعمل على زيادته وزيادة قوتها إلى ما شاء الله، كل ما نستطيع أن نفعله لنكون أقوياء سنفعله، وعلى الذين يفكرون بأن يسعوا إلى إضعاف أو البحث عن الضعف كبديل، أن يكفوا لأنهم يصرخون في الهواء، فالسلاح باقٍ ومتقدم ويصنع المستقبل، إما أن تلحقوا بهذا المستقبل، وإما أن تكونوا من المتخلفين الذين لا مكانة لهم ولا دور، لأنه لا مكان في هذا العالم إلا للأقوياء».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم السبت 4 مايو 2024 البغدادي: غباء قيادة الاحتلال وعنجهيتها أوصلا الكيان إلى طريق مسدود "تهديد مباشر"... عدوان: لم ولن تغير من موقفنا بضرورة العودة الفورية للسوريين قناة تكشف تفاصيل جديدة عن "مشروع صفقة التبادل والهدنة" في غزة إحباط إسرائيلي من الفشل في القضاء على حماس وتحقيق نتائج الحرب على غزة دولة جديدة تقرر الاعتراف "رسميا" بدولة فلسطين ديموقراطية أميركا تحت قدمَي إسرائيل القرار 1701: غزّة ثم حزب الله ثم الجيش من خارج الاسماء المتداولة.. أصبح للرياض اسم مرشح رئاسي؟ رسائل سياسية في العباءة المهداة من البخاري إلى جعجع؟ «فوضى» اسرائيلية حزب الله والنصر الاستراتيجي مسؤول أميركي لـ "الحرة": القتال سيتوقف إذا وافقت حماس على المقترح الإسرائيلي أوستن: لا مؤشرات على أن حماس تخطط لمهاجمة قوات أميركية في غزة البنتاغون: قوات روسية تتمركز في القاعدة نفسها مع قواتنا في النيجر دول في منظمة المؤتمر الإسلامي قد تنضم إلى الدعوى القضائية التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل إصابة 8 جنود سوريين إثر قصف إسرائيلي على ريف دمشق إيران تفرج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل الأمم المتحدة: إعادة إعمار غزة تتطلب أكثر من 40 مليار دولار تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل.. وتل أبيب تصف أردوغان بـ”الديكتاتور” الحرب على غزة: الاحتلال يواصل غاراته وقصفه على القطاع ويكثفها على رفح خلافات شديدة بين نتنياهو وقادة الأجهزة الأمنية