شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

لماذا قصد نصرالله التعليق على رواد “السوشيال ميديا”؟!

عبرت ايام الأسبوع الماضي بصعوبة على اكثرية اللبنانيين والقاطنين على الأراضي اللبنانية ولم يكن من السهل استيعاب مجموعة الهواجس التي عبروا عنها في اعقاب الكشف عن خطف منسق القوات اللبنانية في منطقة جبيل باسكال سليمان يوم الاحد الماضي قبل الإعلان عن الغدر به وقتله مساء اليوم التالي وكيفية مواجهتها وتطويق ردات الفعل المحتملة للغضب العارم الذي تسببت به وخصوصا عند تحديد هوية المنفذين من السوريين الناشطين في الشبكات التي تتقن أعمال السرقة والتهريب على الخط اللبناني – السوري المفتوح.وفي قراءتها لما جرى, تحدثت مصادر رفيعة في المعارضة كانت على تواصل مع المسؤولين الذين واكبوا الاحداث الاخيرة بمحطاتها المختلفة لـ “المركزية”، فلفتت الى الربط الواجب قيامه بين خطي المعالجة السياسية والامنية. وقالت ان وفي الوقت الذي وسعت فيه القيادات العسكرية والامنية من دائرة اتصالاتها السياسية والحزبية والروحية نفذت وحدات من الجيش والقوى الامنية سلسلة تدابير على الأرض وخصوصا في المناطق الحساسة لطمأنة المواطنين ايا كانت ردات فعلهم المتوقعة على أكثر من ساحة. فيما كانت المراجع المعنية في مديرية المخابرات وقيادة الجيش حريصة على ادارة العملية والتحقيق في اختفاء أثر سليمان بما يشبه الحرب النفسية بنجاح يشهد لها باتقانه بقصد التخفيف من الاحتقان ومنع انقياد البعض خلف بعض الشائعات التي شككت بكل ما قيل حول الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
جعجع: لبنان يعيش معاناة سكان الجنوب كله من جراء قرار اتخذه "حزب الله" منفردًا سقطت من حفرة داخل لنقل طلاب المدارس في طرابلس وتوفيت استقالة مسؤولة كبيرة بوزارة الخارجية الأميركية بسبب الحرب في غزة السعودية.. ضبط ملايين الأقراص المخدرة مخفية في شحنة قوالب خرسانية الإمارات.. أول دولة عربية توقع اتفاقية تجارة حرة مع كوريا الجنوبية خبراء إسرائيليون يحذرون: موقف الحكومة تجاه الحريديم يعرض وجود الدولة للخطر تحليل يكشف: "محرقة الخيام" نُفِّذت بذخائر أمريكية "إسرائيل قاتلة الأطفال" .. تخوف إسرائيلي من الانضمام لـ "قائمة العار معهد أبحاث إسرائيلي: حزب الله يستخدم مسيّرات متطورة تصل معسكراتنا قائد فيلق "القدس" الإيراني: إسرائيل اليوم في أضعف مراحلها وآيلة إلى الزوال البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعترف بـ"طالبان" حكومة رسمية لأفغانستان الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن ارتفاع عدد ضحايا أطقمه إلى 30 قتيلا مشهدٌ يفطر القلوب… والدة الجندي المصري "إنت حبيب الله" سلاح الحزب "السري" وصيّاد المسيرات الإسرائيلية... صاروخ بمواصفات "ثقيلة" فاجأ تل أبيب! روبرت دي نيرو يشتم أنصار ترامب بِغضب "الوطني الحر" يُوضح علاقة باسيل بِالطحين الفاسد! بعد مرور 4 سنوات... جنرال أميركي يكشف تفاصيل اغتيال "قاسم سليماني"! ضبط منتجات تبغية "مهرّبة ومزوّرة" في عدة مناطق بري... ليس حكماً اسرائيل تستهدف موقع الجيش اللبناني في علما الشعب! قصفٌ مدفعي على وادي حسن عند أطراف الجبين وشيحين شرف الدين "يكشف" عن المعرقل الوحيد لِملف النزوح السوري!