شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

نصيحة للبنانيين.. اشتروا الذهب!

سجلت أسعار الذهب مؤخرا ارتفاعات قياسية، حيث أصبح سعر الأونصة الواحدة 2,294.22 دولاراً، فهل سيواصل المعدن الأصفر تسجيل أرقام تصاعدية؟ وهل على اللبنانيين اللجوء إليه تعويضا عن فقدان ودائعهم في المصارف كملاذ آمن؟

يؤكد خبير اقتصادي  ان “الذهب هو دائما الملاذ الآمن في الأزمات”، وعزا سبب صعود أسعار الذهب في الفترة الأخيرة إلى حالة الحرب الدائرة في المنطقة والتي تمتد إلى أصقاع عديدة في العالم بدءا من التوتر في البحر الأحمر وصولا إلى حرب أوكرانيا وروسيا وما يجري في بحر الصين”.

وقال: “الحروب مُنتشرة في العالم وهذا الأمر يُشكّل خطرا وتهديداً على العملات النقدية، وبالتالي الملاذ الآمن بالنسبة للعديد من الدول والأفراد والشركات هو اللجوء إلى المعدن الأصفر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
استهداف هدفين حيويين في بئر السبع وتل أبيب بِـ"الأرقب" عقيص "يحدد" 5 مطالب في ملف النزوح السوري! "لمساتٌ أخيرة"... السعودية وأميركا تقتربان من "صفقة كبرى" في الشرق الأوسط السنوار يحدد 3 مطالب تقف عندها صفقة وقف إطلاق النار "القيادة الأميركية" تكشف تفاصيل مقتل مدني في غارة على سوريا "عن طريق الخطأ" "كان بدّن باسيل برّا برّا"... عون: "صار بدن اللبنانيّي برّا برّا والنازحين جوّا جوّا" "غير قادر على اتخاذ قرار واحد مهم"... إعلام إسرائيلي: نتنياهو "مشلول من الرعب"! خريطة منطقة الصحراء... تشعل حرب كروية بين المغرب والجزائر "حرب صامتة وغير مرئية"... إسرائيل تنشئ "قبة إلكترونية" لصد الهجمات السيبرانية لقاءٌ بين جنبلاط وماكرون في الإليزيه... اليكم ما تم بحثه! عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 3 أيار 2024 لطلاب الجنوب: 20GB انترنت مجاناً بأكثر من 10 آلاف دولار... بيع أول عقد عمل للأميرة ديانا في مزاد علني أخطاء شائعة تؤدي إلى اصفرار الأسنان... تجنبوها الآن "بحثاً عن كنز".. توقيف 6 سوريين خلال حفرهم خندقاً في بعلبك ميقاتي "يخشى" تصاعد النفور بين النازحين السوريين واللبنانيين! عبد الله بن زايد يلتقي يائير لابيد مسؤول أميركي يدعو بكين وموسكو لسيطرة البشر على السلاح النووي براً وجواً... الجيش الإسرائيلي تحت أنظار ونيران حزب الله رفعوا صورًا ضخمة لأبنائهم... عائلات "الأسرى" تتظاهر أمام مقر نتنياهو بالقدس سلام "يكشف" عن أهم صناعة في لبنان حاليًا! بِصور الأقمار الصناعية: الحوثي يبني منشآت وثكنات عسكرية "تحت الأرض"