شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

خاتم جينيفر أنيستون يُثير التكهّنات.. هل تزوجت؟

هل تزوّجت الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون للمرّة الثالثة سِرّاً؟.. سؤال تحول إلى حديث الساعة عبر مواقع التواصل، بعد إطلالتها الأخيرة بخاتم ماسي، خلال حفل توزيع جوائز “ساغ أواردز” قبل أيام.

ولم تلفت أنيستون الأنظار على السجادة الحمراء في الحفل بإطلالتها البسيطة فحسب، بل بخاتمها المرصّع بماسة كبيرة من عيار 18 قيراط، من دار جوليان للمجوهرات. أما ثمنه فيقدر بحوالى 6750 ألف دولار أمريكي، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

طلاقان وعلاقات عابرة
كانت أنيستون قد أطفأت شمعتها الـ55 في 11 شباط. ومن المعروف أن نجمة مسلسل “فريندز” سبق وتزوجت للمرة الأولى من زميلها النجم الأمريكي براد بيت عام 2000، قبل انفصالهما عام 2005، ثم تزوجت عام 2012 من زميلها الأمريكي جاستن ثيرو، وانفصلت عنه عام 2018.
وفي تقرير نشرته اليوم، استعرضت الصحيفة علاقاتها الغرامية السابقة مع المشاهير مثل الممثلين الأمريكيين بول رود وفينس فون، المخرج تيت دونوفان، والمغني الأمريكي جون ماير. واستعادت تصريحاً سابقاً للنجمة أكدت فيه استعدادها للارتباط مجدداً، وأعربت عن تفاؤلها بالعثور مجدداً على الحب.

وكشف مصدر مطلع أن أنيستون مؤمنة بأنّها ستلتقي في النهاية بالشخص المناسب. لكن حياتها لن تكون تعيسة، في حال لم يتحقق حلمها، مؤكدة بأنها سعيدة وراضية بحياتها المهنية وبوجود عائلتها وأصدقائها المقربين.

وفي تصريح لها الصيف الماضي، تحدثت جينيفر أنيستون عن حياتها الرومانسية، حيث اعترفت أنها وجدت دائماً أن العلاقات صعبة، خصوصاً بعد طلاقها مرتين، بحسب موقع “ميرور”.

يُذكر أن أنيستون احترفت التمثيل حين كانت بعمر 11 عاماً، وذاعت شهرتها بفضل مشاركتها في بطولة المسلسل التلفزيوني الشهير “الأصدقاء”، والذي قدمت خلاله شخصية ريتشل غرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاثنين 20 مايو 2024 الراعي: يجب ان يكون للبنان رئيس ذو صلاحيات كاملة جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته ولي العهد السعودي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأمريكي مشروعات الاتفاقيات الاستراتيجية بين البلدين إيران تؤكد إجراء محادثات غير مباشرة مع أمريكا في سلطنة عمان أنقرة ترد على هجوم وزير الخارجية الإسرائيلي "بأدلة على جرائم حرب" الديوان الملكي السعودي: الملك سلمان يخضع لفحوصات طبية بسبب معاناته من ارتفاع درجة الحرارة الخلافات الإسرائيلية في ذروتها.. ما الذي يريده غانتس من التهديد بالانسحاب من حكومة الحرب؟ إعلام عبري: سوليفان سيطلب من الاحتلال إعادة قطر للعب دور مركزي في المفاوضات إعلام عبري: "حزب الله يدمر المطلة شارعًا تلو الآخر" الحرب على غزة: غارات عنيفة على القطاع ومعارك ضارية برفح وجباليا الإنقسام يتعمّق: محاولات ترتيب مباحثات تهدئة جديدة.. وتل أبيب تلاحق السنوار "من مناطق مسيحية إلى أخرى سنية".. نزوح سوري جديد داخل لبنان! المرحلة الثالثة إنطلقت: أولويّة الحزب "جويّة"! اللجنة الخماسية تحشر نفسها بالوقت... فهل تنعى مهمتها في آخر أيار؟ موقع الراهب في دائرة نيران حزب الله "روبرت لايتهايزر"... وزيرٌ أميركي "محتمل" لِـ"قلب الموازين باراك: العدوان على غزة حرب نخسرها بشكل لا لبس فيه رعد يؤكد: المقاومة تصعّد من عملياتها ضد الجيش الإسرائيلي ثقة بري خارطة تقاطعات سياسية جديدة! سيناريو "اقتحام الشمال" قائم.. ويُقلق إسرائيل