شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

مصادر سياسية: لا رئيس قبل انتهاء العدوان على غزة

أفادت مصادر سياسية متابعة ومواكبة للتطورات في الجنوب، لصحيفة “الديار” بأن الوضع في جنوب لبنان مرتبط بغزة وكل كلام يعاكس ذلك لا معنى له، لانها الحقيقة الثابتة ولا يوجد سواها، وسألت هل سيطبّق القرار 1701؟ بالتأكيد لا، لانّ هنالك شروطاً والقرار المذكور سيكون له ملحق، والكل يطلب ضمانات.

ورأت في إطار آخر أن لا رئيس في لبنان قبل انتهاء العدوان على غزة وانسحاب الاسرائيليين، وعلى بعض الافرقاء ان يتقبلوا ذلك ويتراجعوا عن مطلبهم الداعي الى عدم ربط الوضع الجنوبي بأحداث غزة.

واشارت المصادر المذكورة الى انّ الرئيس المقبل الذي سيطول انتظاره، سيترافق حضوره مع عملية تنقيح للدستور، وإلا فالوضع سيراوح مكانه لا بل سيتراجع اكثر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الفيضانات تضرب جنوب الصين: 11 مفقودًا وإجلاء عشرات آلاف السكّان بعد توتر وضربات متبادلة: الرئيس الإيراني يزور باكستان لتعزيز التعاون بلينكن بحث مع غالانت وغانتس أمن إسرائيل وتحرير الرهائن 8425 معتقلا بالضفة منذ "طوفان الأقصى" بينهم 25 اليوم شهادات من مخيم نور شمس.. "دمار وخراب يتركان الأهالي في ظلمة وعزلة" صفي الدين: بعد طوفان الاقصى والهجوم الايراني على الكيان الغاصب فإن المستقبل سيتغير موقف لافت لباسيل أسبوع حاسم لبنانيا!! حماس لبنان مجدداً على الخط! مساعدات عسكرية جديدة لـ «إسرائيل» حزب الله رداً على المقترحات الفرنسيّة الجديدة: لا نقاش قبل وقف النار في غزة "اختطف من قبل عناصر حزب الله"... من هو تيري أندرسون؟ منذ بدء الحرب... أول استقالة بين قادة الجيش الاسرائيلي! في ذكرى اعتقال جعجع ... نائب سابق يكشف عن حقائق كبرى! نية عند هوكشتاين لزيارة لبنان... لغاية وحيدة! منذ أكثر من عقد... أردوغان يصل بغداد في أول زيارة رسمية! وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يبحثون توسيع نطاق العقوبات على إيران بيان “هام” من هيئة إدارة السير كتائب "حزب الله" العراقية تتراجع عن إعلانها استئناف هجماتها على القوات الأميركية بعد صعودٍ قياسيّ.. أسعار الذهب تتراجع وهذا ما سجّلت طقس ربيعي معتدل يسيطر على لبنان... ماذا عن الأيام المقبلة؟ السعودية تعلن عن "شروطها" للراغبين في أداء مناسك الحج هذا العام