شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

إعلام إسرائيلي : صاروخ من لبنان أخرج أحد أهم المصانع في إسرائيل عن الخدمة

أفادت وسائل إعلام عبرية اليوم الأربعاء، بإصابة مصنع تعبئة فواكه في بلدة ميتولا شمال إسرائيل، إثر صاروخ موجه أطلقه “حزب الله” من جنوب لبنان، خلف أضرارا فيه.
وقال كوبي كاتز، الرئيس التنفيذي لشركة التعبئة: “الشعور ليس جيدا، نحن غير قادرين على استعادة المصنع”.

وأشار إلى أن “فاكهة ميتولة” من أهم المصانع في إسرائيل، فهو يزود إسرائيل والجيش بالفواكه ويعتبر مصنعا أساسيا”.

هذا وأعلن “حزب الله” اللبناني اليوم الأربعاء، تنفيذ 10 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي “بالأسلحة الصاروخية والمناسبة”، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

في حين أفاد مراسلنا اليوم، بمقتل طفلة وسيدة وإصابة 6 مدنيين آخرين، إثر غارة إسرائيلية على بلدة مجدل زون جنوبي لبنان.

وتستمر الاشتباكات المتقطعة بين حزب الله والقوات الإسرائيلية على الحدود اللبناني، منذ اندلاع الحرب في غزة، حيث أكد الحز أن جبهة لبنان هي جبهة “مساندة لغزة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الفيضانات تضرب جنوب الصين: 11 مفقودًا وإجلاء عشرات آلاف السكّان بعد توتر وضربات متبادلة: الرئيس الإيراني يزور باكستان لتعزيز التعاون بلينكن بحث مع غالانت وغانتس أمن إسرائيل وتحرير الرهائن 8425 معتقلا بالضفة منذ "طوفان الأقصى" بينهم 25 اليوم شهادات من مخيم نور شمس.. "دمار وخراب يتركان الأهالي في ظلمة وعزلة" صفي الدين: بعد طوفان الاقصى والهجوم الايراني على الكيان الغاصب فإن المستقبل سيتغير موقف لافت لباسيل أسبوع حاسم لبنانيا!! حماس لبنان مجدداً على الخط! مساعدات عسكرية جديدة لـ «إسرائيل» حزب الله رداً على المقترحات الفرنسيّة الجديدة: لا نقاش قبل وقف النار في غزة "اختطف من قبل عناصر حزب الله"... من هو تيري أندرسون؟ منذ بدء الحرب... أول استقالة بين قادة الجيش الاسرائيلي! في ذكرى اعتقال جعجع ... نائب سابق يكشف عن حقائق كبرى! نية عند هوكشتاين لزيارة لبنان... لغاية وحيدة! منذ أكثر من عقد... أردوغان يصل بغداد في أول زيارة رسمية! وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يبحثون توسيع نطاق العقوبات على إيران بيان “هام” من هيئة إدارة السير كتائب "حزب الله" العراقية تتراجع عن إعلانها استئناف هجماتها على القوات الأميركية بعد صعودٍ قياسيّ.. أسعار الذهب تتراجع وهذا ما سجّلت طقس ربيعي معتدل يسيطر على لبنان... ماذا عن الأيام المقبلة؟ السعودية تعلن عن "شروطها" للراغبين في أداء مناسك الحج هذا العام