شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أحلام تعلق على هدية سبائك الذهب!

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسبائك من الذهب، تردد أنها إهداء من زوجها مبارك الهاجري.

وعلقت الفنانة أحلام على الصورة المنتشرة بإهداء زوجها شوكولاتة على شكل سبائك ذهبية لها، وذلك في شكل مزاح بين الطرفين.

وكتبت أحلام تعليقًا على أحد المنشورات التي تعرضت فيها لهجوم حيث قالت: “هذه شوكولا من الحلويين حبايبي.. اللهم اجعلني كبيرة في عين الناس وصغيرة في عين نفسي”.

وفي سياق آخر أحيت أحلام حفلة باسم ليلة نجمات العرب، الذي أقيم في السعودية بمناسبة رأس السنة الميلادية، وشارك فيها عدد كبير من الفنانات، من أبرزهم: أصالة وأنغام، لطيفة، وعدد آخر من الفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.. نيللي تكشف السبب القهوة منزوعة الكافيين.. هل تحتوي على مواد مسرطنة؟ "قادة ميدانيون بالحزب"... الكشف عن هوية شهيدين في غارة بافليه رسالة إسرائيلية "حادة" لـ88 نائبا أميركيا.. ماذا جاء بها؟ "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة بعد نجاحها المبهر.. مشكلة تقنية تواجه أول شريحة تُزرع في دماغ بشري مجلس الأمن الروسي: لا مكان في العالم للعقوبات غير الشرعية ولسياسة العزل والاستعمار الجديد المستشار الألماني: الصراع الأوكراني متواصل ولا حل في الأفق "أنصار الله" تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي بصواريخ باليستية ومسيرات نائب وزير الخارجية الروسي يناقش مع اللواء خالد حفتر الأزمة العسكرية والسياسية في ليبيا "سندخل رفح دون مساعدات"... هجوم إسرائيلي على بايدن بعد تعليق شحنات الأسلحة لماذا الطلاب الأمريكيون أكثر عروبة من الطلاب العرب؟ الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية في غزة.. ما معنى ذلك؟ تفاصيل خاصة عن المقترح الذي وافقت عليه حماس حماس: تعاملنا مع مقترح الوسطاء بمرونة عالية ولا نقبل بأي صفقة تحت الضغط العسكري كوخافي: فشلنا في اغتيال الضيف والسنوار ووقف الحرب السبيل الوحيد لاستعادة الأسرى كوخافي: "لا يمكن إعادة الرهائن دون وقف الحرب".. مسؤولون أمنيون: وقف شحنات الأسلحة الأميركية سيضر إسرائيل بحروب أوسع الأمم المتحدة: 360 ألف مبنى في غزة دُمّر بالكامل أو تعرّض لأضرار جزئية رفح تحت القصف واشتباكات بمناطق متفرقة بالقطاع تثبيت لإسناد غزّة وتعطيل للمناورات السياسية: حزب الله يرفع سقف المواجهة لبنان وإسرائيل يفضلان الحلّ مع الأصيل الأميركي وليس عبر الوكيل الفرنسي