شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ليلى علوي تستذكر الراحل هشام سليم

 

نشرت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الخاص في انستغرام صورة جمعتها بالفنان الراحل هشام سليم استعادت بها ذكرياتها في كواليس فيلم “يا مهلبية يا”، الذي قدماه معاً في عام 1991.

وعلّقت ليلى على الصورة بالقول: “ذكريات جميلة افتكرتها لما شفت الصورة دي من كواليس فيلم (يا مهلبية يا)، مع الخلوق المحترم الراحل هشام سليم”. وتابعت: “انبسطت أوي لما عرفت إنها جزء من معرض المصور المبدع فاروق إبراهيم اللي كان ضمن أسبوع إسكندرية للتصوير، اللي دايماً صوره بتفكّرنا بذكرياتنا الحلوة”.

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي الفنية، فيلم “مقسوم”، والذي تدور أحداثه حول ثلاث صديقات كانت لديهن فرقة موسيقية في التسعينيات تدعى “أميتشي”، وهي كلمة إيطالية تعني “أصدقاء”، لكنهن يفترقن لمدة 30 عاماً، وبفضل شاب وفتاة قررا الاحتفال في فندق بأسوان تعود هذه الفرقة الى الأضواء.

فيلم “مقسوم” هو بطولة: ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة…، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم: سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح، والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل والمخرج معتز التوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ريفي يتحدّث عن خلفية توصيات "المجلس" توضيحٌ سوريٌ بعد عدم إلقاء الأسد كلمة في "القمة" الكشف عن تفاصيل تشكيل "حكومة عسكرية إسرائيلية" في غزة بعد الحرب إتصالٌ هاتفيٌ بين أوستن وغالانت بشأن هجوم رفح حرفوش يدق جرس الإنذار… دراسة تكشف المؤامرة لتفقير شمال لبنان غارات إسرائيلية تستهدف النجارية في صيدا "دكتور فود"… من مشهور الى "مخدرات بلوغر" رغم مرضها... سيلين ديون تحضر حفلاً غنائياً وتبكي سيتحاسب على كل قطرة دم"... هجومٌ "لاذع" من أردوغان على نتنياهو حزب الله يضرب العمق الاسرائيلي في طبريا باسيل "يغازل" النظام السوري ويغطّي الهبة الأوروبية! "لضرورة التعاون"... ميقاتي: عازمين لحل ملف النازحين مباحثات صينية - روسية بِقاعة الشعب الكبرى في بكين بعد إطلاق سراح "الذبابة"... فيديو يوثّق هجوم دموي في فرنسا دعوةٌ من ابراهيم لِـ"اقامة حوار جدي مع الحكومة السورية"! سامي كليب يعلنها: حرب كبرى بين إسرائيل وحزب الله - الجيش السوري الى لبنان در؟! في قضية فساد.. ثلاث سنوات سجنا لوزير إيراني سابق لن يُردع نتنياهو إلا بالعقوبات هآرتس: حماس ترمم قدراتها العسكرية بسرعة كبيرة وغيرت من تكتيكاتها في الحرب خبراء إسرائيليون يكشفون: لهذه الأسباب لن ينجح جيش الاحتلال في القضاء على حماس ارتفاع عدد المعتقلين في السجون المصرية بتهمة: "التضامن مع فلسطين" 8755 معتقلا بالضفة منذ "طوفان الأقصى" بينهم 12 اليوم