شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ناظلي الرواس تتحدث عن كواليس تصوير مسلسل الصديقات

كشفت الفنانة السورية ناظلي الرواس عن كواليس تصوير مسلسل “الصديقات”، بحيث ستقدم شخصية “ليالي” في عمل اجتماعي يتحدث عن عدد من الصديقات اللواتي يلتقين بعد 20 عاماً وكن يعملن راقصات.

وأضافت أن شخصيتها مختلفة كليًا إذ تمثل “سيدة وصولية تمضي على مبدأ الغاية تبرر الوسيلة”، وحول إطلالتها في العمل بينت أنها تعاونت مع مصمم الأزياء علاء سركيس لاختيار أزياء الشخصية، خاصة أنها كانت ترغب بالظهور بإطلالة مختلفة، تبعًا لفرضية العمل وفكرته المختلفة.

وبينت نظلي أن العمل الفني بشكل عام، ليس أمراً سهلاً كما يعتقد البعض، إذ يتعرض الممثل للعديد من الصعوبات خلال التصوير ومنها ساعات العمل الطويلة التي قد تبدأ منذ الفجر في بعض الأيام.

وأكدت نظلي أنها منحازة للمرأة بشكل عام في الدراما وفي الحياة، وتحب المرأة القوية، والناجحة، مؤكدة على ضرورة عودة الدراما إلى ما كانت عليه لتعكس هموم ومشاكل الواقع والمواطن.

وكشفت سعادتها بالمشاركة في العمل، الذي يحمل توقيع المخرج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض ميديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاثنين 13 مايو 2024 رئيس كولومبيا لنتنياهو:أنت ترتكب إبادة جماعية.. أوقف المذبحة دبابة "أبرامز" الأميركية في معاينة الروس عُثر عليه "مشنوقا" في مجدل عنجر! الكويت.. حبس وضبط مواطنين بتهمة "الطعن" في حقوق الأمير عقب خطابه الأخير مسؤول ليبي يكشف تفاصيل انضمام بلاده إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل لدى العدل الدولية بعد عودته من غزة.. استيقظ مرعوباً وأطلق النار تجاه جنود آخرين بالخطأ هآرتس: حركة حماس فرضت دعايتها على الإعلام العبري هليفي يحذر من عدم اتخاذ قرارات إستراتيجية الجيش الإسرائيلي يتستر على انتحار جنود بالحرب على غزة تقديرات إسرائيلية: محكمة العدل الدولية ستصدر أمرا بوقف الحرب على غزة عقاب بايدن لإسرائيل "سوفت" خالٍ من الغضب! لبنان يغرق في دوامة المنطقة: استحضار 1969 و1976 بري يسعى لموقف موحد... ومسودة من 7 بنود اجتماع لبناني سوري الخميس قيادات لبنانية إلى الدوحة... "تعديلات" عسكرية لـ حزب الله جنوبا تحسبا لمعركة استنزاف طويلة لأمدٍ أطول من الحرب... بوتين "يوزّع" مهاماً جديدة! تحذيرٌ اوروبي لاسرائيل! محاولاتٌ فاشلة لاعتراض مسيرات حزب الله! مقتل أحد مقاتلي "عرين الأسود" خلال مواجهات الضفة الغربية! عودةٌ مرتقبة لـ"الصدر" الى المشهد السياسي العراقي!