شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بالصورة_ الظهور الأول لشام الذهبي وابنتها

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة تجمعها بمولودتها جيهان في ظهور هو الأول لها منذ ولادتها.

وظهرت شام في الصورة بملامح طبيعية بدون مكياج وهي تحضن طفلتها التي سمّتها “جيهان” على اسم والدة زوجها بسبب محبّتها لها.

وكشفت الفنانة أصالة عن ولادة حفيدتها الأولى جيهان أحمد هلال من ابنتها شام الذهبي، حيث نشرت عبر حسابها في موقع الصور والفيديوهات الشهير انستغرام تهنئة بمناسبة قدوم حفيدتها الأولى، كما أعلنت عن جنس المولود في حفلتها الأخيرة حيث قالت إحدى المتابِعات: “أصالة قالت إنها بنت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
تجاوبٌ تامٌّ... بلدة "شمالية" خالية من النازحين بيان من الشركة المنتجة لمروحية الرئيس الإيراني ماذا بعد طلب مذكرات الجنائية.. هل يعتقل نتنياهو وزعماء حماس؟ الدول الغربية تنتقد مساواة الضحية بالجلاد في قرار "الجنائية" قادة عالميون يخططون لاتفاق جديد بشأن الذكاء الاصطناعي "حالة تسبب الضرر".. بيان من هيئة الغذاء السعودية بشأن المشروبات الغازية رئاسة النظام السوري: إصابة أسماء الأسد بسرطان الدم سوريا تشارك إيران مصابها.. حداد رسمي وتنكيس أعلام لثلاثة أيام... الكونغرس يدرس فرض عقوبات على المحكمة الجنائية الدولية في حال إصدارها مذكرة اعتقال بحق نتنياهو انتخاب مهدي كرماني رئيسا لمجلس خبراء القيادة في إيران لمدة عامين بوتين: مجمع الوقود والطاقة الروسي يتطور ويلبي احتياجات البلاد بالرغم من العقوبات عضو كنيست: جيش الاحتلال يخسر الحرب لأنها بلا هدف الخلافات الإسرائيلية في ذروتها.. ما الذي يريده غانتس من التهديد بالانسحاب من حكومة الحرب؟ 7 شهداء وإصابات خطيرة .. الاحتلال يبدأ اجتياحًا واسعًا في جنين لبنان في أوراق عبداللهيان! إن لم يكن القضاء والقدر.. مَن اغتال ابراهيم رئيسي؟ وقائع المواجهة بين "الخارجية" و"المفوضية"! حلّ حكومة الحرب في "إسرائيل"... هل ترتدّ حرباً في المنطقة؟ الحزب أنجز اتّفاقه مع إسرائيل… والرئاسة مقدّمة؟ بعد إتهام ظريف... أوستن ينفي علاقة واشنطن بمقتل رئيسي جنبلاط يلتقي رئيس الوزراء القطري... إليكم ما تم بحثه "إسرائيل الضحية"... بايدن: ما يحدث في غزة ليس إبادة جماعية