شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بالصورة.. نجل كارمن لبس يكسر القاعدة لأول مرة في حفل JOY AWARDS 2024

لم تكن مشاركة الممثلة اللبنانية كارمن لبس في حفل “جوي اووردز”  عادية بالنسبة اليها ولجمهورها هذا العام، خصوصا بعد ان رافقها في ظهور اعلامي نادر له نجلها الوحيد مروان.

كارمن عبّرت كأم عن سعادتها الكبيرة بمرافقة ابنها لها،  بعد ان وافق على كسر القاعدة للمرة الأولى، ووجّهت له رسالة مؤثرة عبر ” انستغرام” أرفقتها بفيديو يتضمن لقطات جمعتهما على السجادة الخزامية في حفل “جوي اووردز” وكتبت: ” فخورة بك دائما، كونك كسرت القاعدة للمرة الأولى، كذلك انا احسست لأول مرة بشعور الأم  (لما بتشوف حالها) وتفتخر بإبنها امام كل الناس”.

كارمن لفتت الانظار بإطلالتها الراقية في حفل “جوي اووردز” وعبّرت عبر “انستغرام” عن سعادتها بالمشاركة في الحفل، مشيرة ان شعب المملكة العربية السعودية، شعب طيب وكريم ومحب، وان حفل “جوي اووردز” كان حفلا عالمياً ومبهراً، ووجهت الشكر لمعالي المستشار تركي على الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على دعوته الكريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاحد 19 مايو 2024 استعدوا.. الحرارة ترتفع ابتداء من اليوم ونحن على موعد مع الغبار قطر تتخلى عن رجلها الأول! "دعسة ناقصة"... أبي رميا: لا مؤامرة أوروبية لِتوطين النّازحين في لبنان إقليم كردستان العراق يعلن اعتقال "الذراع الأيمن للبغدادي" محمد بن سلمان يستقبل ابن زايد.. أول زيارة بعد تقارير الخلاف الحدودي عضو كنيست يفجر مفاجأة.. نتنياهو يكذب وكتائب حماس لم تفكك مباحثات أمريكية إيرانية غير مباشرة لـ"تجنب التصعيد" في المنطقة الاحتلال يحرق منازل في جباليا ويقصف في رفح رئيس وزراء إسبانيا سيعلن الأربعاء موعد اعتراف بلاده بفلسطين اشتباك متواصل بين الاحتلال والمقاومة غالانت للجنود على الحدود الشمالية: "علينا الاستعداد وأخذ احتمالية الحرب بالحسبان" علاقات متوترة داخل "كابينيت الحرب" وترجيحات بتفككه قريبا الخارجية الروسية تصف قرار برلين بإغلاق قضية قائد القوات الجوية الألمانية بالنفاق هيئة بحرية بريطانية: إصابة سفينة بـ"جسم مجهول" في البحر الأحمر "سرايا القدس" تستهدف جنود اسرائيليين في مخيم جباليا "الدعم السريع": مستعدون لفتح ممرات آمنة لخروج المدنيين من مدينة الفاشر عواقب سياسة اللين الأميركية تجاه إسرائيل "لقاء عوكر الخماسي": إنتهى عهد "المواصفات" خريطة حلّ الخماسية رهن الحزب! بروكسل ـ 8: سوريا غير آمنة... والنازحون حيث هم هل تصدّقون: المستوطنون يقيمون أول مخيم للاجئي الشمال!