شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

مورينيو يريد تحرير فيليبس من سجن جوارديولا؟!

لا يزال تأثير البرتغالي جوزيه مورينو، مدرب روما الإيطالي، واضحًا على خصومه السابقين، حتى وإن كانوا بعيدا عنه سواء في المسابقة المحلية أو حتى لا يلتقي بهم في منافسات أوروبية.

تصريحات مورينيو كان الهدف منها ضرب المثل ليس أكثر والتعبير عن معاناته، حيث يشكو المدرب البرتغالي من ضعف قائمة فريقه وقدراته الشرائية، حيث قال: “لا أقصد أنني أشعر بالغيرة، لكن انظروا إلى السيتي، دفعوا 80 مليون يورو لشراء كالفين فيليبس، والآن قال جوارديولا إنه سيكون من الأفضل له أن يغادر في يناير، لذلك سيغادر بكل سهولة وسيحصلون على بديل آخر”.

وبالفعل تسير الأمور في قلعة السيتي، إلى رحيل فيليبس في يناير، خصوصا أنه خرج نهائيا من حسابات جوارديولا، بينما يريد اللعب بانتظام للانضمام إلى قائمة منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024.

وما يعزز من أنباء رحيل فيليبس، هو امتلاك السيتي ما يكفي من عناصر قوة في خط الوسط، للتعامل مع غياب اللاعب الإنجليزي، لكنه سيتطلع إلى جني أكبر قدر ممكن من المال من بيعه مثلما اعتاد، مع امتلاكه أيضًا الموارد اللازمة للتعاقد مع شخص آخر بدلاً منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاثنين 20 مايو 2024 الراعي: يجب ان يكون للبنان رئيس ذو صلاحيات كاملة جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته ولي العهد السعودي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأمريكي مشروعات الاتفاقيات الاستراتيجية بين البلدين إيران تؤكد إجراء محادثات غير مباشرة مع أمريكا في سلطنة عمان أنقرة ترد على هجوم وزير الخارجية الإسرائيلي "بأدلة على جرائم حرب" الديوان الملكي السعودي: الملك سلمان يخضع لفحوصات طبية بسبب معاناته من ارتفاع درجة الحرارة الخلافات الإسرائيلية في ذروتها.. ما الذي يريده غانتس من التهديد بالانسحاب من حكومة الحرب؟ إعلام عبري: سوليفان سيطلب من الاحتلال إعادة قطر للعب دور مركزي في المفاوضات إعلام عبري: "حزب الله يدمر المطلة شارعًا تلو الآخر" الحرب على غزة: غارات عنيفة على القطاع ومعارك ضارية برفح وجباليا الإنقسام يتعمّق: محاولات ترتيب مباحثات تهدئة جديدة.. وتل أبيب تلاحق السنوار "من مناطق مسيحية إلى أخرى سنية".. نزوح سوري جديد داخل لبنان! المرحلة الثالثة إنطلقت: أولويّة الحزب "جويّة"! اللجنة الخماسية تحشر نفسها بالوقت... فهل تنعى مهمتها في آخر أيار؟ موقع الراهب في دائرة نيران حزب الله "روبرت لايتهايزر"... وزيرٌ أميركي "محتمل" لِـ"قلب الموازين باراك: العدوان على غزة حرب نخسرها بشكل لا لبس فيه رعد يؤكد: المقاومة تصعّد من عملياتها ضد الجيش الإسرائيلي ثقة بري خارطة تقاطعات سياسية جديدة! سيناريو "اقتحام الشمال" قائم.. ويُقلق إسرائيل