شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

“أمل” و”حزب الله” للدولة: للإسراع في تلقّف الهبة الإيرانية!

قدت قيادتا حركة أمل وحزب الله في مكتب إقليم حركة أمل لقاء دوريًا حضره المسؤول التنظيمي لاقليم البقاع اسعد جعفر ومسؤول منطقة البقاع في حزب الله حسين النمر واعضاء قيادة الاقليم والمنطق.

 

وتناول المجتمعون البحث بشتى القضايا الإنمائية والسياسية، مع الإشارة في بيان إلى أنّه “مع إطلالة شهر ربيع الأوّل، يتوجه المجتمعون للّبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأسمى أيآت التهاني والتبريكات بذكرى ولادة منقذ البشريه ورسول الإنسانية محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم داعين للإقتباس من سيرة النبي العظيم ونهجه القويم وخلقه الرفيع كل معاني الإلفة والرحمة والمحبة والتسامح والإيثار، فهو كان وسيبقى الأسوة الحسنة التي تتوجه إليها البشرية سعياً للسؤدد والكمال في الدنيا والآخرة”.

 

وأضاف البيان، “تناول المجتمعون البحث الأوضاع الصعبة التي تعيشها مختلف المؤسسات الرسمية، فأكدوا على وقوفهم إلى جانبها ودعمها لتستمر في خدمة المواطنين والأهل الكرام، كما أكدوا على استمرار خلية الأزمة _ وعلى مستوى منطقة البقاع _ في عملها ومتابعاتها لسائر الشؤون الحياتية والإنمائية للمواطنين”.

 

 

وأردف، “شدّد المجتمعون على ضرورة إنطلاق العام الدراسي في موعده حرصاً على مستقبل أبنائنا ومجتمعنا المقاوم المعطاء، رافضين ظاهرة قطع الأشجار العشوائية لما لها من أضرار بيئية وحياتية على عموم المنطقة، مؤكدين على ضرورة أن تتحمل الأجهزة الأمنية كامل دورها في مكافحة هذه الظاهرة ومحاسبة المسؤولين عنها”.

 

وتابع أنّه “يؤكد المجتمعون على ضرورة إكتمال عقد الإستحقاقات الدستورية في مواعيدها المقررة، ويثمنون عاليا دور جمهورية العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم لبنان وتلبية حاجاته الملحة، وخاصة بموضوع الهبة لإنارة عتمة اللبنانيين، داعين الدولة اللبنانية للإسراع في تلقفها وشكر الجمهورية الإسلامية على تقديماتها ووقوفها الدائم إلى جانب لبنان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
استعدوا.. الحرارة ترتفع ابتداء من اليوم ونحن على موعد مع الغبار قطر تتخلى عن رجلها الأول! "دعسة ناقصة"... أبي رميا: لا مؤامرة أوروبية لِتوطين النّازحين في لبنان إقليم كردستان العراق يعلن اعتقال "الذراع الأيمن للبغدادي" محمد بن سلمان يستقبل ابن زايد.. أول زيارة بعد تقارير الخلاف الحدودي عضو كنيست يفجر مفاجأة.. نتنياهو يكذب وكتائب حماس لم تفكك مباحثات أمريكية إيرانية غير مباشرة لـ"تجنب التصعيد" في المنطقة الاحتلال يحرق منازل في جباليا ويقصف في رفح رئيس وزراء إسبانيا سيعلن الأربعاء موعد اعتراف بلاده بفلسطين اشتباك متواصل بين الاحتلال والمقاومة غالانت للجنود على الحدود الشمالية: "علينا الاستعداد وأخذ احتمالية الحرب بالحسبان" علاقات متوترة داخل "كابينيت الحرب" وترجيحات بتفككه قريبا الخارجية الروسية تصف قرار برلين بإغلاق قضية قائد القوات الجوية الألمانية بالنفاق هيئة بحرية بريطانية: إصابة سفينة بـ"جسم مجهول" في البحر الأحمر "سرايا القدس" تستهدف جنود اسرائيليين في مخيم جباليا "الدعم السريع": مستعدون لفتح ممرات آمنة لخروج المدنيين من مدينة الفاشر عواقب سياسة اللين الأميركية تجاه إسرائيل "لقاء عوكر الخماسي": إنتهى عهد "المواصفات" خريطة حلّ الخماسية رهن الحزب! بروكسل ـ 8: سوريا غير آمنة... والنازحون حيث هم هل تصدّقون: المستوطنون يقيمون أول مخيم للاجئي الشمال! ملف مجمّد... والخرق في هذا التوقيت!