شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

إستجواب نت- أخبار الساعة

اقدم المدعو أ.ايوب على طعن جدته لوالده عدة طعنات بأنحاء مختلفة بجسمها حيث توفت على الفور ، في منطقة ضهر المغر في القبة طرابلس، على الأثر قامت دوريه من مخابرات الجيش بتوقيفه فيما لم تعرف الاسباب التي ادت لهذه الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هل يمكن الوثوق بالذكاء الاصطناعي؟.. دراسة جديدة تكشف كوريا الشمالية تستعد لنشر "أحدث" راجمة صواريخ! قائمةُ الدول المعارضة لعضوية فلسطين بالأمم المتحدة! "مراهقون داخل غرف جنسية"... رسالة تحذير "صاعقة" الى عائلات لبنان: الخطر الأكبر ليس "تيك توك"! الأكبر منذ وقت طويل... ماسك يحذر من "عاصفة شمسية"! فضيحة جديدة.. الكشف عن شبكة إجرامية تستورد أدوية زراعية مسرطنة في لبنان طفلة صماء تستعيد قدرات السمع لأول مرة في تجربة علاج جيني "مذهلة بوتين: ستعيد روسيا السلام إلى أراضي دونباس السعودية... القبض على مصريين لـ"نشرهما حملات حج وهمية بغرض النصب" "حماس" تدعو دول العالم لتقديم قادة إسرائيل إلى العدالة كـ"مجرمي حرب" يتعين على الغرب وأوكرانيا أن يتفقا على قرارات صعبة من أجل السلام مع روسيا تزيد أعمارهم عن 40 عاما.. جيش الاحتلال يشكل كتيبة جديدة بسبب نقص القوى العاملة الضفة.. مستوطنون يضرمون النار بمحاصيل زراعية واعتقالات ومداهمات عدم التوصل لصفقة تبادل أسرى سيقود لحل حكومة الطوارئ الإسرائيلية نتنياهو: "هدف حماس وإيران تدمير أميركا ونحن ندافع عن الغرب" مقتل 4 جنود إسرائيليين بتفجير عبوة ناسفة في شمال قطاع غزة رسالة سورية للبنان: لا تعهّدات... إلا بري قلق من حرب بلا أفق... و"الحزب": "غزّة ولو طارت" الخماسية تستعدّ لانعطافة.. عقوبات نهاية أيار! جبهة الجنوب: حزب الله يستهدف موقع راميا و"المطلة" بالأسلحة المباشرة "إنقاذٌ أخير"... تحدياتٌ تواجه رصيف غزة البحري! "يختبئ في الأنفاق"... تقريرٌ يحدد مكان السنوار!