شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

وزارة الشؤون الخارجية المغربية: نأمل طي صفحة الخلاف بين دول مجلس التعاون الخليجي

كشفت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج أن “المملكة المغربية تلقت بتفاؤل وارتياح كبيرين، التطورات الإيجابية الجارية من أجل تجاوز الخلاف، بين الإخوة في مجلس التعاون الخليجي”.

وقالت في بيان: “تأسيسا على الروابط الأخوية الوطيدة، ووشائج المحبة الصادقة التي تجمع الملك محمد السادس بإخوانه ملوك وأمراء دول الخليج العربي، فإن المملكة المغربية تعرب عن أملها في التوصل إلى اتفاق نهائي، لطي صفحة الخلاف، بما يمكن دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة، من استعادة التلاحم والوئام، ما يعزز الاستقرار في المنطقة ووحدة الصف العربي”.

وختمت: “إن المملكة المغربية، إنطلاقا من علاقاتها التاريخية القوية مع كل دول الخليج العربي، تثمن عاليا الجهود التي تقوم بها دولة الكويت الشقيقة، لتقريب الرؤى ورأب الصدع بين أبناء البيت الخليجي، وتثمن كذلك الدور الإيجابي للولايات المتحدة الأميركية في هذا الشأن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 15 مايو 2024 ما سبب اختيار إليسا لافتتاح مهرجان أعياد بيروت 2024؟ ماذا يكشف شعرك عن صحتك؟ رغم العقوبات.. لماذا يستمّر الاقتصاد الروسي في الازدهار؟ "بينهم قائد فيلق القدس"... عقوباتٌ استرالية تطال رؤؤساً ايرانية! بعد يومين على حادثة جبيل... العثور على جثة في عمشيت! محاولة لإقناع حزب الله"... رسالة واضحة من جولي عبواتٌ هندسية... "كمين محكم" لسرايا القدس! الداخلية الكويتية تعلن القبض على أحد أفراد "الأسرة الحاكمة" بوتين يعين إدارة رئاسية جديدة في الكرملين "أنصار الله" تتوعد أمريكا وإسرائيل بـ"ترتيبات غير متوقعة" للمرحلة الخامسة والسادسة من التصعيد وزير خارجية قطر: محادثات وقف إطلاق النار في غزة وصلت إلى طريق مسدود إعلام: الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لأوكرانيا استقالة ضابط باستخبارات البنتاغون احتجاجًا على دعم "قتل الأطفال" بغزة توتر بين جيش وحكومة الاحتلال وهاليفي يعلن تحمله مسؤولية الفشل في 7 أكتوبر رئيس الشاباك: خسرنا وفشلنا في 7 أكتوبر البيت الأبيض ينفي وجود إبادة جماعية في قطاع غزة الحرب على غزة: استهداف آليات وعناصر الجيش الإسرائيليّ برفح وجباليا وصافرات إنذار بـ"غلاف غزة" رفح: قصف ودبابات بالشوارع ونزوح جماعي ينذر بقرب اجتياح إسرائيلي "هيومن رايتس" تدعو لتعليق المساعدات العسكرية لإسرائيل إصابة 4 جنود إسرائيليين بصاروخين مضادين للدروع وقصف متواصل في جنوب لبنان تقرير أميركي: الجيش الإسرائيلي حشد لعملية واسعة في رفح