شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

كرة القدم اللبنانية تفقد المهاجم الشاب محمد علي فحص الذي قضى بذبحة قلبية

فجعت كرة القدم اللبنانية بالوفاة المفاجئة للمهاجم الشاب محمد علي فحص (21 سنة) إثر ذبحة قلبية فجر اليوم.

وكان محمد علي فحص قد بدأ مسيرته في اللعبة في نادي العهد مع شقيقه التوأم حسين، حيث لعب سنوات عدة مع الفئات العمرية للنادي ولمنتخب لبنان قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة لنادي شباب الساحل ثم للنبي شيث فالحكمة فالصفاء فالحكمة الذي كان يلعب معه في دوري الدرجة الثانية في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير الداخلية الفرنسي: الشرطة قتلت مسلحا حاول إشعال النار في كنيس يهودي صفي الدين: نحن جاهزون لاستخدام أسلحة جديدة البعريني: انتخاب رئيس للجمهورية مرتبط بالهدنة في غزة هل أقنع بري الخماسية بجلسات الحوار؟ السفارة الفرنسية عن "الخماسية": مستعدّون لتسهيل المشاورات 80 إدارة عامّة مرشحة للإلغاء... حزب الله يحضر مسرح العمليات! خيار الاستنزاف أشدّ كلفة للعدو الرسائل الدوليّة وصلت منذ العام 2016... والمخطط باق الى حين تنفيذه؟! انخفاض في سعري البنزين والمازوت واستقرار سعر الغاز ريفي يتحدّث عن خلفية توصيات "المجلس" توضيحٌ سوريٌ بعد عدم إلقاء الأسد كلمة في "القمة" الكشف عن تفاصيل تشكيل "حكومة عسكرية إسرائيلية" في غزة بعد الحرب إتصالٌ هاتفيٌ بين أوستن وغالانت بشأن هجوم رفح حرفوش يدق جرس الإنذار… دراسة تكشف المؤامرة لتفقير شمال لبنان غارات إسرائيلية تستهدف النجارية في صيدا "دكتور فود"… من مشهور الى "مخدرات بلوغر" رغم مرضها... سيلين ديون تحضر حفلاً غنائياً وتبكي سيتحاسب على كل قطرة دم"... هجومٌ "لاذع" من أردوغان على نتنياهو حزب الله يضرب العمق الاسرائيلي في طبريا باسيل "يغازل" النظام السوري ويغطّي الهبة الأوروبية! "لضرورة التعاون"... ميقاتي: عازمين لحل ملف النازحين مباحثات صينية - روسية بِقاعة الشعب الكبرى في بكين