شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

النائب انور جمعة: الأجدى للمغردين عرض وجهات نظرهم بدل أن نؤجج صراعنا ونزيد الهوة بيننا

قال عضو لجنة “الإعلام والإتصالات” في مجلس النواب النائب أنور جمعة عبر حسابه على تويتر”التويتر في لبنان ينقل أبشع الصور عن واقع البلد، فالتخاطب في أدنى مستوياته وميدان فشات الخلق والسباب والشتم، فلم أمر على تويت يكون فيه الخطاب معالجا للأفكار والطروحات، الأجدى للمغردين أن يعرضوا وجهات نظرهم ما يسمح باستيضاحها، ويتفهم بعضنا بعضا، بدل أن نؤجج صراعنا ونزيد الهوة بيننا”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هجوم إيران "رسالة تحذيرية" من إسرائيل... جنرال أميركي يكشف! نتنياهو: "نتعرض لتهديد وجودي... لا يمكن مواجهته إلا بالوحدة" إسرائيل رفضت مرتين التوصل لصفقة تبادل أسرى عائلات أسرى إسرائيليين تغلق شارع 1 للمطالبة بصفقة تبادل الحرب في يومها الـ197: شهداء وجرحى في رفح وقصف عنيف يوميًا بأنحاء القطاع استشهاد 37 فلسطينيا في قطاع غزة خلال 24 ساعة- تضل الطاسة ضايعة"... لبنان في حالة "عمى إحصائي" مقصود! الضربات بين "إسرائيل وإيران" كشفت حقيقة قدرات الجيشين! هل تنسحب قطر من الوساطة لصالح تركيا وهل تتخلى "حماس" عن "كتائب القسام"؟ وزير الخارجية المصري يجري مباحثات مع نظيره التركي في أنقرة صحيفة تكشف عن بوادر تفهم أوروبية لقضية النازحين السوريين في لبنان القيادة السياسية لـ"حماس" تعتزم الانتقال من قطر إلى دولة عربية أخرى نحو ربع مليون فلسطيني غادروا رفح تحسبا لهجوم إسرائيلي وشيك عبد اللهيان: الأسلحة التي استخدمت في "هجوم أصفهان" كانت أشبه بألعاب الأطفال خطة وطنية لاعادة النازحين"... أبو فاعور يكشف! حبشي: على البلديات تنفيذ تعاميم "الداخلية" والتأكد من وضعية كل لاجئ صقور اللوبي اليهودي في اميركا : من اجل بقاء «اسرائيل» يجب. فيتو اميركي يمعن في تعزيز الاجرام «الاسرائيلي» ويحبط امال الفلسطينيين التباعد بين الوطني الحر وحزب الله حول غزة لا يعني القطيعة بينهما جعجع: النزوح السوري خطر وجودي على الهوية اللبنانية اللجنة الخماسية: اعداد ورقة تتضمن النقاط المشتركة لفتح ثغرة في جدار الازمة الرئاسية كميل شمعون: ننبه من اللعب بالنار لانها ستحرقنا جميعا