شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

حمية سهلة للتخلص من دهون البطن في أسبوع

يُعرف خل التفاح باستخدامه الشائع في السلطات والطهي، إلا أن خبراء الصحة كشفوا أيضا أنه يساعد في التخلص من الوزن الزائد.
ويمكن أن يساعد خل التفاح في رحلة فقدان الوزن عند تناوله بشكل صحيح، وفي أوقات محددة. ولآلاف السنين كان يستخدم لتقوية الصحة، ويعد طريقة طبيعية للتحكم في مستويات السكر في الدم، وفقا لـ Healthline.
وعند تناوله قبل تناول وجبة ثقيلة تتكون من الكثير من الكربوهيدرات، يمكن للخل إبطاء معدل إفراغ المعدة وكذلك منع ارتفاع السكر.
وهناك حاجة إلى كمية صغيرة فقط من الخل لإظهار النتائج، وثبت أنه يساعد في تقليل دهون البطن. وقد يكون من الصعب في بعض الأحيان التخلص منها، عند اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة بانتظام.
وقد يساعد شرب خل التفاح ليلا على خفض نسبة السكر في الدم، ولكن إذا كان هدفك هو فقدان الوزن، يقترح الخبراء شربه طوال اليوم.
ويُصنع الخل من التفاح المخمر عن طريق سحقه وضغط السائل.
وتشير بعض الأدلة إلى أن شرب كميات صغيرة من خل التفاح قبل النوم، قد يساعد في خفض نسبة السكر في الدم في الصباح، ولكن من حيث فقدان الوزن توصي Healthline بشربه قبل الوجبات.
ويمكن أن يقلل تناول جرعة من خل التفاح الممزوج بالماء قبل الوجبات، من معدل تناول الطعام، ما سيساعد بدوره على إنقاص الوزن.
وأظهرت 4 ملاعق صغيرة بحجم 20 مل تقريبا، أنها تقلل بشكل كبير من مستويات السكر في الدم وتساعد على فقدان الوزن.
وتحتوي ملعقة كبيرة واحدة على نحو 15 مل من الخل، بمعدل ثلاث سعرات حرارية ولا تحتوي على كربوهيدرات.
ويمكن أن يساعد خل التفاح أيضا في الحد من الرغبة الشديدة في السكر، ما سيساعد في رحلة فقدان الوزن ويقلل من تناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم. ويمكن أن يساعدك تقليل السعرات الحرارية عن طريق وضع نظام غذائي، على فقدان الوزن مع ظهور النتائج بسرعة خلال أسبوع واحد.
ويوصى بإضافة رذاذ من خل التفاح إلى زجاجة 1.5 لتر من الماء.
وينبغي أن تكون إضافة زهاء 15-30 مل منه إلى الماء، زهاء مرتين إلى 3 مرات في اليوم كافية وفقا لـ Healthline.
وينصح الخبراء بعدم تناول خل التفاح في شكله المركز لأنه حامضي جدا، ويمكن أن يضر مينا الأسنان.
وفي حين أن هناك القليل من الأبحاث لدعم الكثير من الادعاءات الصحية المحيطة بخل التفاح، فمن المعروف أن له العديد من الآثار المفيدة. ولا ينبغي أيضا استهلاكه بكميات كبيرة، وكمية صغيرة في اليوم ستكون كافية لفقدان الوزن.
ويمكن أن يؤدي استهلاك أكثر من 237 مل من خل التفاح يوميا لسنوات عديدة، إلى انخفاض مستويات البوتاسيوم في الدم أو هشاشة العظام. وقد تؤدي إضافة خل التفاح إلى نظامك الغذائي، لتأثيرات فقدان الوزن بسرعة، ويقترح البعض أنه يمكن أن يقلل من دهون البطن في غضون أسبوع واحد.

المصدر: اكسبريس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بعد طلب بن غفير الحلول مكان غانتس... نتنياهو يقرر حل مجلس الحرب الرئيس الأسد بعد إصابة زوجته بالسرطان: العلاج صعب هآرتس: الحكومة الإسرائيلية تمدد تأجيل التسريح من الخدمة الاحتياطية بالجيش ثلاثة أشهر المحكمة العليا الإسرائيليّة تعلّق فحص مراقب الدولة بشأن إخفاقات الجيش في 7 تشرين الاول القناة 13 الإسرائيلية: يُتوقع أن تصدر الجنائية الدولية قرارها بشأن مذكرتي اعتقال نتانياهو وغالانت خل... بايدن في بيان بمناسبة عيد الأضحى: العيد يأتي في وقت صعب يعاني فيه المدنيون الأبرياء في غزة ويلات الح... استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة أكثر من 13 آخرين إثر قصف إسرائيلي على منزلين في غزة الدفاع الروسية: إسقاط 6 مسيّرات أوكرانية فوق أراضي بيلغورود وفورونيج وليبيتسك "الوطن" القطرية: عرقلة إسرائيل وصول المصلين ومنعهم من أداء شعائرهم بعيد الأضحى انتهاك جسيم هيئة البث الإسرائيلية: نتانياهو يبلغ وزراء الحكومة بحل مجلس الحرب بعد طلب بن غفير الانضمام إليه الدفاع الروسية: الجيش الأوكراني خسر نحو 1775 جنديًا خلال آخر 24 ساعة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37347 شهيداً و85372 مصابًا الخطيب: لبنان لن يكون إلا بلد التعايش والأخوة ولن نترك لإسرائيل فرصة لتقسيمه أو تقزيمه فضل الله: ما عجز عنه الاحتلال في الحرب لن يناله في السياسة والمقاومة لن تقدم له أي هدية يزبك: غطرسة وتوعد العدو وأسياده لن يغير قناعتنا المرتضى زار أبي المنى مهنئًا بالأضحى وتداول معه بشؤون عامة ومشاريع تراثية وثقافية عز الدين: الاحتلال مردوع والمقاومة ستفاجئه إذا فكر بتوسيع عدوانه على لبنان قصف مدفعي إسرائيلي على أطراف كفركلا وكفرحمام وراشيا الفخار بمجرد إجراء هذا التغيير البسيط... يمكنكم حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء المشي نتنياهو يحلّ حكومة الحرب قبلان في خطبة عيد الاضحى: ديمقراطية لبنان توافقية لا عددية التزمناها إصراراً منّا على حماية العائلة ... كتل هوائيّة حارّة ورطوبة عالية..اليكم تفاصيل الطقس