شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

المفتي عبدالله: على الجميع تحمل المسؤولية وسلوك سبل الحوار

دعا مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله أهل الحكم في لبنان الى “إيجاد نقاط تواصل مشتركة حول القضايا الخلافية رحمة بالمواطن الذي يتعرض لاقسى أنواع الازمات وخاصة الازمة الاقتصادية التي بلغت مداها في لبنان لأن الحاجة والفاقة يهددان السلم الاهلي ويجعلان العدو الاسرائيلي يراهن على هذه الازمة للدخول إلى الوطن عبر الفتن المتنقلة وعبر التعديات المستمرة”، مضيفا “الوطن اليوم يحتاج إلى التنازل عن المكتسبات الحزبية والطائفية من أجل إيقاف الانهيار”.

كلام المفتي عبد الله جاء خلال استقباله عددا من القيادات الروحية في دار الإفتاء الجعفري في صور عرضت عليه واقع الحال وخاصة الازمة الاقتصادية الخانقة.

وحذر المفتي عبد الله من “الأطراف التي تحاول أن تتلاعب بعواطف الناس وتلقي بالمسؤوليات على عاتق غيرها وتبرىء نفسها من معالجة هذه الازمات”، مشيرا إلى “أهمية ان يتحمل الجميع مسؤولياته الوطنية وسلوك سبل الحوار الصريح الذي يؤدي إلى وضع حد للازمة الاقتصادية”.

وشدد على “الدور المميز الذي تلعبه القيادات الروحية الإسلامية والمسيحية خلال الازمات وهي بذلك تعطي البلد جرعة إضافية لكي يتعافى ويخرج من هذه الازمات”، منبها الى “المخاطر التي تعصف بالمنطقة ومحاولات خنق ومحاصرة الوطن تارة من خلال الحرب وتارة أخرى من خلال لقمة العيش”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...