شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

للمرّة الثالثة…رئيسة وزراء الدنمارك تؤجّل حفل زفافها لحضور قمة الاتحاد الأوروبي

أجّلت رئيسة وزراء الدنمارك، ميتي فريدريكسون، حفل زفافها للمرة الثالثة حتى تتمكّن من حضور قمة الاتحاد الأوروبي.

وفي التّفاصيل، فتهدف هذه القمة لإنشاء صندوق إنعاش خاص بـ”كوفيد-19″ وستقام في 17 و18 تموز المقبل. وهو الاجتماع الأول الذي سيحضره الزعماء منذ فرض الإغلاق العام بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكانت فريدريكسون تستعد للزواج من شريكها بو تينغبيرغ في 18 من تموز، لكنّها أفادت على موقع فيسبوك، بأنّه يتعيّن عليها أن تحمي مصالح الدنمارك أولاً.

وكتبت فريدريكسون على فيسبوك: “أتطلع إلى الزواج من هذا الرجل الرائع. ولكن من الواضح أن الأمر لن يكون سهلًا، والآن يُعقد اجتماع المجلس في بروكسل يوم سبت في شهر تموز، وهو الموعد الذي خططنا للزواج فيه”.

وأضافت فريدريكسون أنّها ستتزوّج تينغبيرغ قريبًا من دون تحديد أي تاريخ آخر للزفاف، مؤكدة أن شريكها صبور جدًا، لحسن حظها.

ويُشار أيضاً إلى أنّ الزّوجين كانا يستعدان للزواج في صيف 2019، لكنّهما أجّلا حفل الزفاف آنذاك بسبب الانتخابات العامة.

إشارة الى أن الدنمارك والسويد والنمسا وهولندا ترى أن الصندوق المقترح، الذي تبلغ قيمته 750 مليار يورو، كبير جدًا، وتصر هذه الدول على أن تسدد الدول الأكثر تضررًا من الأزمة المنح التي تحصل عليها من الصندوق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بإطلالة أنثوية وجذابة...هيفاء وهبي تذهل الجمهور في مهرجان كان كيف تعرف إذا كانت نظارتك الشمسية تحمي عينيك بالفعل؟ ياسمين صبري حديث مواقع التواصل... هكذا ردّت على انتقادات الجمهور لملامحها شهيدٌ جراء استهداف الدراجة النارية في الناقورة القوات الروسية تدمر مطارا أوكرانيا أعد لاستقبال طائرات إف 16 "القسام" لعائلات الأسرى: جيشكم سيعيد أبناءكم أمواتا بأوامر من نتنياهو إصابة ضابط إسرائيلي كبير في جباليا.. نجل وزير أسبق متطرف في هذه الحالة... موسى: يمكن ان تتقدم "الخماسية" بوضع ضمانات معينة "طاغية وفاسد"... ترمب: المهم التخلص من أسوأ رئيس في التاريخ بعد الحزب... الحلبي ينعى "ناصر" "عشرات الآلاف من الأطفال قد يموتون".. تحذيرات من منع زراعة "الأرز الذهبي" إحراز تقدم باتجاه استئناف المفاوضات بين حماس وإسرائيل إسقاط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة كورسك ماكرون يواجه كارثة حقيقية وإمبراطورية فرنسا إلى انهيار كامل إعلام مصري: دخول شاحنات مساعدات إنسانية إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم تصعيد جديد بين قطب نتنياهو وجيش الاحتلال: تركتم جنودنا مثل البط يوم 7 أكتوبر أولمرت: يتحدثون بألسنتهم عن رفح وتلهج قلوبهم بـالضفة للمرة الثانية في أسبوع .. الاحتلال يقتحم جنين ويهدم مخبزًا في المخيم بعد رفع القسام عدد الأسرى.. فيديو يُظهر سحل جندي إسرائيلي في نفق نشطاء يسخرون من فشل الاحتلال الجديد: "من ذهب ليحرر الأسرى أسيرٌ الآن" إطلاق نار على مدرسة يهودية في تورونتو بكندا ولا إصابات حمدان: "حماس" لا تحتاج إلى تفاوض جديد فهناك مقترح وافقنا عليه والبحث بتعديله هو خدمة لإسرائيل