شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

للمرّة الثالثة…رئيسة وزراء الدنمارك تؤجّل حفل زفافها لحضور قمة الاتحاد الأوروبي

أجّلت رئيسة وزراء الدنمارك، ميتي فريدريكسون، حفل زفافها للمرة الثالثة حتى تتمكّن من حضور قمة الاتحاد الأوروبي.

وفي التّفاصيل، فتهدف هذه القمة لإنشاء صندوق إنعاش خاص بـ”كوفيد-19″ وستقام في 17 و18 تموز المقبل. وهو الاجتماع الأول الذي سيحضره الزعماء منذ فرض الإغلاق العام بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكانت فريدريكسون تستعد للزواج من شريكها بو تينغبيرغ في 18 من تموز، لكنّها أفادت على موقع فيسبوك، بأنّه يتعيّن عليها أن تحمي مصالح الدنمارك أولاً.

وكتبت فريدريكسون على فيسبوك: “أتطلع إلى الزواج من هذا الرجل الرائع. ولكن من الواضح أن الأمر لن يكون سهلًا، والآن يُعقد اجتماع المجلس في بروكسل يوم سبت في شهر تموز، وهو الموعد الذي خططنا للزواج فيه”.

وأضافت فريدريكسون أنّها ستتزوّج تينغبيرغ قريبًا من دون تحديد أي تاريخ آخر للزفاف، مؤكدة أن شريكها صبور جدًا، لحسن حظها.

ويُشار أيضاً إلى أنّ الزّوجين كانا يستعدان للزواج في صيف 2019، لكنّهما أجّلا حفل الزفاف آنذاك بسبب الانتخابات العامة.

إشارة الى أن الدنمارك والسويد والنمسا وهولندا ترى أن الصندوق المقترح، الذي تبلغ قيمته 750 مليار يورو، كبير جدًا، وتصر هذه الدول على أن تسدد الدول الأكثر تضررًا من الأزمة المنح التي تحصل عليها من الصندوق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رئيسي: علينا استخدام كلّ الطاقات لضمان حقوق الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم الكيان الصهيوني رويترز: حزب الله سيوقف إطلاق النار إذا وافقت حماس على هدنة في غزة لبنان القوي يؤكد حق لبنان في مقاومة العدوان ولا بديل حالياً عن القرار 1701 الذي يقضي تنفيذه كاملاً خ... قائد عسكري أميركي:لم تفلح الضربات التي تقودها الولايات المتحدة التي هدفها تدمير الحوثيين و قدراتهم بي سي نيوز: نتنياهو فوجئ بالآمال التي علقها بايدن بشأن قرب إمكانية إنجاز اتفاق وقف إطلاق النار في غز... قيادي في حركة الجهاد الإسلامي :ورقة باريس أسوأ من سابقتها ولن توافق الحركة على مضمونها اليونيفيل: التصعيد المتبادل بين إسرائيل وحزب الله يعرض الحل السياسي للخطر اليمن تنفي ما تروج له اسرائيل حول استهداف كابلات الإنترنت الدولية في البحر الأحمر موسكو ترد على ماكرون: إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا إعلان حرب باسيل يبحث مع فرونسكا ضرورة احترام القرار 1701 من الجانبين الاسرائيلي واللبناني دراسة تكشف.. أول عقار لعلاج الحساسية الغذائية الخطيرة خاتم جينيفر أنيستون يُثير التكهّنات.. هل تزوجت؟ بعد استهداف قاعدة ميرون ..حزب الله يستهدف بعمليتين قوات الاحتلال في "‏الرمثا" و"تلة الطيحات" ميقاتي يستقبل المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جيش الاحتلال يقرّ بإصابة 7 من جنوده في غزة كم أصبح سعر طن الترابة السوداء؟ بلومبرغ: أمريكا استخدمت الذكاء الاصطناعي لتحديد أهداف هاجمتها مؤخراً القحوم: اليمن في معركة مفتوحة مع أميركا وبريطانيا مسؤول روسي: حذرنا دول "الناتو" من المشاركة في الأعمال العدائية ضدنا توقيف 20 شخصاً يشتبه في صلتهم بـ "داعش" في تركيا إحذروا.. عملة مزيفة تغزو الأسواق من هذه الفئة مسؤول في البنتاغون: قواتنا في سوريا والعراق تعرضت لأكثر من 170 هجوماً