شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

في مصر…رفض والداه تزويجه فأشعل النيران فيهما

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على شاب كان قد أشعل النار بوالديه بعد أن رفضا زواجه من إحدى الفتيات.

وفي تفاصيل الحادثة، فتلقّت مديرية أمن الإسكندرية بشمال مصر بلاغاً من أحد المستشفيات يفيد بوصول سيدة في نهاية الخمسينيات تعاني من حروقٍ من الدّرجة الثالثة أدّت إلى وفاتها بعد هبوط حاد في الدّورة الدّموية، وزوجها الّذي كان مصاباً بالإختناق وبحروقٍ خطيرة.

وكشفت التحقيقات أن ابن الضحيتين هو المسؤول عن هذه الحادثة، إذ سكب البنزين وأضرم النّار في الشقة أثناء نوم والديه بهدف الإنتقام منهما.

وقد تحرر محضر بالحادثة، وتم إخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح! WSJ عن مسؤولين أميركيين وإسرائيليين: نأمل الاتفاق مع حزب الله للابتعاد عن حدود إسرائيل مع توقف القتا... "الجريدة" الكويتية: حزب الله يستعد لاختبار صاروخ قادر على إسقاط المقاتلات الإسرائيلية لقاء سري بين ماجد فرج وقادة المخابرات المصرية كتائب القسام بطولكرم نشرت فيديو لإحداها.. سلسلة عمليات إطلاق نار وعبوات ناسفة في الضفة الكنيست يصادق على مشروع قانون للاستيلاء على أموال عائلات الشهداء والأسرى من المقاصة مجلة فرنسية: مستقبل أوروبا يتحدد في فلسطين بطريقة "مأساوية"... جلسةُ تصوير قرب القطار تودي بحياة عارضة أزياء! "جريمة يندى لها جبين البشرية"... والمقاومة مستمرة! أبرزُ الأسماء المرشحة لخلافة رئيسي!