شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

وزیر الدفاع الايراني: قادرون علی صناعة ما تحتاجه المنظومات الجویة في البلاد

أكد وزير الدفاع الايراني العميد أمير حاتمي، توفر الامكانات لصناعة ما تحتاجه المنظومات الجوية في البلاد، معتبراً أن تسليم ثلاث مقاتلات من صنع داخلي الى القوة الجوية، “يحمل رسالة الى الأعداء وخاصة الامريكان مفادها أن الحظر له نتائج معكوسة”. وأضاف العميد حاتمي في مراسم تسليم ثلاث مقاتلات متطورة من طراز كوثر الى القوة الجوية للجيش ، أن أول طائرة من هذا الطراز تم تدشينها وتسليمها الى الجيش في آب / اغسطس من عام 2018 ، وفي تشرين الأول/ اكتوبر من نفس العام تم تدشين خط انتاج هذه الطائرات، واليوم نشهد انتاج ثلاث مقاتلات من طراز كوثر.

واعتبر حاتمي أن هذا الانجاز “يحمل رسالة مهمة الى أحرار العالم وهي أنهم بالصمود والثبات يحققون ما يريدون”، مشيرا الى أن “الاعداء يحاصرون ايران منذ اربعين عاما وقد شددوا عليها الحظر والضغوط لكنها تمكنت من تفعيل قدراتها حتى وصلت الى ما وصلت اليه”. وأكد حاتمي أن “على الأعداء وخاصة الامريكان أن يعلموا أن ايران ستواصل مسيرتها وستحبط المحاولات الساعية لمنع ايران من تصدير منتجاتها”. بدوره، أكد قائد الجيش الايراني اللواء عبدالرحيم موسوي خلال المراسم أن “القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية وبفضل الصناعات الدفاعية لوزارة الدفاع، والكوادر الشبابية والعلماء الايرانيين ترتقي كل يوم في المجالات الجوية والبحرية والبرية للدفاع عن القيم السامية للثورة الاسلامية” .

المصدر: ارنا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رئيسي: علينا استخدام كلّ الطاقات لضمان حقوق الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم الكيان الصهيوني رويترز: حزب الله سيوقف إطلاق النار إذا وافقت حماس على هدنة في غزة لبنان القوي يؤكد حق لبنان في مقاومة العدوان ولا بديل حالياً عن القرار 1701 الذي يقضي تنفيذه كاملاً خ... قائد عسكري أميركي:لم تفلح الضربات التي تقودها الولايات المتحدة التي هدفها تدمير الحوثيين و قدراتهم بي سي نيوز: نتنياهو فوجئ بالآمال التي علقها بايدن بشأن قرب إمكانية إنجاز اتفاق وقف إطلاق النار في غز... قيادي في حركة الجهاد الإسلامي :ورقة باريس أسوأ من سابقتها ولن توافق الحركة على مضمونها اليونيفيل: التصعيد المتبادل بين إسرائيل وحزب الله يعرض الحل السياسي للخطر اليمن تنفي ما تروج له اسرائيل حول استهداف كابلات الإنترنت الدولية في البحر الأحمر موسكو ترد على ماكرون: إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا إعلان حرب باسيل يبحث مع فرونسكا ضرورة احترام القرار 1701 من الجانبين الاسرائيلي واللبناني دراسة تكشف.. أول عقار لعلاج الحساسية الغذائية الخطيرة خاتم جينيفر أنيستون يُثير التكهّنات.. هل تزوجت؟ بعد استهداف قاعدة ميرون ..حزب الله يستهدف بعمليتين قوات الاحتلال في "‏الرمثا" و"تلة الطيحات" ميقاتي يستقبل المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جيش الاحتلال يقرّ بإصابة 7 من جنوده في غزة كم أصبح سعر طن الترابة السوداء؟ بلومبرغ: أمريكا استخدمت الذكاء الاصطناعي لتحديد أهداف هاجمتها مؤخراً القحوم: اليمن في معركة مفتوحة مع أميركا وبريطانيا مسؤول روسي: حذرنا دول "الناتو" من المشاركة في الأعمال العدائية ضدنا توقيف 20 شخصاً يشتبه في صلتهم بـ "داعش" في تركيا إحذروا.. عملة مزيفة تغزو الأسواق من هذه الفئة مسؤول في البنتاغون: قواتنا في سوريا والعراق تعرضت لأكثر من 170 هجوماً