شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

9 أنواع مطهرات تسمم الجسد عند امتصاص الجلد لها

حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، من استخدام مطهرات يد معينة يمكن أن تكون سامة عند امتصاص الجلد لها، وأعلنت الإدارة عن 9 أنواع مطهرات يحتمل احتوائها على الميثانول، وهي:

-مطهر لليدين بالكامل NDC: 74589-002-01

-معقم اليدين Esk Biochem NDC: 74589-007-01

-معقم يدين متطور 75% كحول NDC: 74589-008-04 CleanCare NoGerm

-معقم يد جل Lavar 70 NDC: 74589-006-01

-معقم اليدين الجل الجيد للجراثيم NDC: 74589-010-10

-معقم يدين متقدم 80% كحول NDC: 74589-005-03 CleanCare NoGerm

-معقم يدين متطور %٪ كحول NDC: 74589-009-01 CleanCare NoGerm

-معقم يدين متقدم 80% كحول NDC: 74589-003-01 CleanCare NoGerm

-معقم اليدين المتقدم من NDC: 74589-001-01 Saniderm

وشددت الإدارة على أن الميثانول ليس من المقبول تواجده في مطهرات اليد، مع ضرورة بحث المستهلكين الذين تعرضوا لمطهر اليدين المحتوي على الميثانول عن علاج فوري لعكس الآثار المحتملة للتسمم بالميثانول.

وأضحت الإدارة أن التعرض للتسمم بالميثانول يمكن أن يؤدي إلى الغثيان والتقيؤ والصداع وعدم وضوح الرؤية والعمى الدائم والغيبوبة وتلف الجهاز العصبي والوفاة.

وتوصي الوكالة بإزالة هذه المنتجات ووضعها في حاويات نفايات خطرة وعدم تفريغها في البالوعات.

المصدر: سبوتنيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إعلام إسرائيلية : الأسطول الأميركي فشل في صد هجمات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر حشود تُشيّع شهداء الجنوب على الرغم من محاولات الترهيب واستهداف مقبرة بليدا أثناء التحضير للتشييع الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟