شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

والدان يقتلان ابنهما بعد أن أجبراه على شرب كمية مميتة من المياه

اتّهم الزوجان، تارا سابين (42 عاماً) وريان سابين (41 عامًا) بقتل ابنهما زاكاري البالغ 11 سنة من العمر بعد أن أجبراه على شرب كمية مميتة من الماء وتركاه يموت وحده في فراشه.

ووفقاً لبعض التقارير الّتي حصلت عليها قناة KCNC-TV، فاتصل السيد سابين بالشرطة بعد أن عثر على ابنه ميتاً وكانت حرارته منخفضة جدّاً والرغوة تخرج من فمه. وأوضح الزوجان للشرطة أنّهما كانا يجبران ابنهما على شرب على الأقل نحو لترين من الماء يوميّاً بعد أن لاحظوا أنّ لون البول لديه غامقاً. كما أفادا أنّ ابنهما يعاني من مشكلة صحية تدفعه إلى التبوّل في الفراش.

وفي التّفاصيل، فقد أشارت زوجة والد الطفل أنّها اكتشفت أنّ زاكاري لم ينهِ زجاجة الماء الّتي كانت معه في المدرسة، فأجبرته على اكمالها رغم أنّه تقيّأ. وفي تلك الليلة مُنع زاكاري من تناول الطعام مع العائلة كلّها وبدل من ذلك كان عليه شرب الماء وحده في المطبخ.

ومن جهته، أشار الوالد إلى أنّ ابنه عانى بعدها من نوبة غضب حيث كان يلقي بنفسه إلى الأرض بشكلٍ متكرّر ويضرب رأسه. وحاول ريان تهدئة ابنه فاصطحبه إلى السرير ليكتشف في صباح اليوم التّالي أنّه قد توفي بعد أن شرب نحو ثلاثة لترات من الماء في خلال أربع ساعات من دون تناول الطعام.

وبذلك، قام الزوجان بتسليم نفسهما للشّرطة بتهمة ارتكاب جريمة قتل وإساءة معاملة الأطفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
حزب الله يدكّ مستوطنة متسوفا لأول مرة بصواريخ الكاتيوشا الرئيس الإسرائيلي هرتصوغ ينتقد تصريحات وزير المالية سموتريتش حول إعادة الأسرى متى يجب فحص طفلك لاستبعاد السكري؟ بالصور.. ياسمينا زيتون تبهر الجمهور بالحفل الإفتتاحي لمسابقة ملكة جمال العالم إعلام إسرائيلي : صاروخ من لبنان أخرج أحد أهم المصانع في إسرائيل عن الخدمة بوحبيب للوفد النيابي الاميركي: تمويل الأنروا هو في مصلحة لبنان والدول المضيفة والعالم مصر والإمارات تندد أمام جلسات استماع العدل الدولية بانتهاكات إسرائيل البعثة اللبنانية لدى الأمم المتحدة تردّ على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي وتؤكّد أنّ إسرائيل هي من يقو... عدوان الأميركي البريطاني جديد على اليمن استهداف منطقة رأس عيسى في الحديدة إعلان الإضراب والتوقف عن العمل من قبل لجنة العاملين في وزارة الثقافة وكالة "سبأ": السفينة الأميركية المستهدفة في خليج عدن تحمل أعلافاً للدواجن وليس مساعدات إنسانية كما ت... الوضع في مجمع ناصر الطبي لا يحتمل وسط انقطاع الماء والأوكسجين عن كلّ المجمّع أونروا:أكثر من 300 ألف طفل فلسطيني في قطاع غزة محرومون من التعليم ويواجهون حربا مروعة 30 فلسطينياً 7 منهم من الأطفال ضمن حملة اعتقالات شنها الاحتلال في الضفة الغربية حزب الله يستهدف بـ 8 عمليات مواقع للاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية بري يلتقي وفداً من الكونغرس الأمريكي قاسم: عندما يتجاوز العدو إلى سقف أعلى سيكون سقفنا أعلى من سقفه مصادر سياسية: لا رئيس قبل انتهاء العدوان على غزة طبيبٌ يُفجّر مفاجأة كبيرة عن لقاحات كورونا... تسبّبت بإصابة الكثيرين بهذه الأمراض البطالة تسجّل أرقامًا مرتفعة في الدول العربية.. تقرير يكشف أكثر البلدان تأثرًا إليكم حالة الطقس في الأيام المقبلة الصحة العالمية تكشف عن ارتفاعٍ بإصابات الحصبة حول العالم