شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

شركة ناشئة تقدّم رحلات سياحية آمنة إلى الغلاف الجوي… كم يبلغ سعر التّذاكر؟

تعمل شركة “Space Perspective” الناشئة لإطلاق خطوة جديدة تسمح بإرسال السياح إلى آفاق جديدة من خلال نقلهم إلى 3048 متراً داخل طبقة الستراتوسفير في كبسولة مضغوطة متصلة ببالون ضخم.

وتعد Space Perspective شركة ناشئة جديدة أسسها جين بيونتر وتيبر ماك كالوم، اللذان شاركا سابقاً في تأسيس World View، شركة تنشر أجهزة استشعار في الستراتوسفير لالتقاط صور من الفضاء.

وفي التّفاصيل، أعلنت الشركة عن تطوير كبسولات “Spaceship Neptune” الّتي قد تضم طيّاراً ونحو ثمانية ركّاب ومقاعد ومرحاض وثلاجة صغيرة ونوافذ تسمح بالتّمتّع بالمشاهد الرائعة.

وستستغرق الرّحلة نحو ست ساعات، ساعتين صعوداً للوصول إلى الإرتفاع المحدد، وساعتين إضافيّتين في الغلاف الجوي، وثمّ ساعتين إضافيّتين للعودة. ومن المقرر أن تبدأ الرحلات التجريبية غير المأهولة في أوائل العام 2021 وتأمل الشركة في بيع التذاكر الرّسمية بدءًا من العام 2024 وقد تكلف نحو 125 ألف دولار أميركي.

وأفادت الشركة أنّ الرّحلات ستتم قبل شروق الشمس مباشرةً وكتبت عبر موقعها على الإنترنت: “للمرة الأولى، قد تصبح الرحلات إلى الفضاء بمتناول يديكم أيّها المستكشفون! فنقدّم إليكم رحلات آمنة ومريحة وبسيطة مع الحد الأدنى من المتطلّبات المادية.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...