شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

تويتر يضيف ميزة التغريدات الصّوتية… كيف يمكن استخدامها؟

أعلنت شركة تويتر يوم الأربعاء أنّها ستضيف ميزة جديدة تسمح بنشر تغريدات صوتية تصل مدّتها إلى نحو 140 ثانية بدلاً من الإكتفاء بكتابة التغريدات فحسب.

وتعتبر هذه الميزة متاحة بادئ الأمر على نظام iOS لأجهزة آبل خلال الأسابيع المقبلة وسوف يكون باقي المستخدمين، سواء من يملكون أنظمة تشغيل iOSأو أندرويد، قادرين على الإستماع إلى تلك الرسائل الصوتية.

وفي هذا الإطار، قالت مصممة المنتجات مايا باترسون وكبير مهندسي البرامج ريمي بورغوان في منشورٍ:” في بعض الأحيان قد لا نكتفي بالحدّ الأقصى للتغريدات وهو 280 حرفاً لكتابة تغريدة بتفاصيلها الدّقيقة. لذا نحن نختبر اليوم ميزة جديدة ستسمح بإضافة صوت المستخدمين الخاص”.

وفي التّفاصيل، فتسجيل  التغريدات الصّوتية عملية سهلة ولا تختلف بشكلٍ كبيرٍ عن التغريدات التقليدية. فيتعيّن على المستخدم  الضغط على زر بشكل موجة بجانب الكاميرا فيظهر على الشاشة زر تسجيل أحمر أسفل الشاشة للبدء بتسجيل الرسالة. وفي حال أراد البعض تسجيل رسائل أطول من 140 ثانية فيمكنهم الاستمرار في التسجيل، وسيقوم موقع تويتر بتحويلها إلى سلسلة تغريدات صوتية جديدة(Thread) .

ويُشار إلى أنّ التغريدات الصّوتية لا يمكن إضافتها إلّا إلى التغريدات الاصلية ولا يمكن تضمينها في التعليقات عند إعادة التغريد أو في الردود على أي منشور. وسيتم إضافة صورة صفحة المستخدم الشخصية الحالية كصورة ثابتة على مرفق الصوت ولن يتم تحديثها في حال قام هو بتحديث الصورة.”

والجدير بالذّكر أنّ الشركة تعمل على توفير الطرق المناسبة لتسهيل تمتّع ذوي الإحتياجات الخاصّة بهذه الميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...