شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

تويتر يضيف ميزة التغريدات الصّوتية… كيف يمكن استخدامها؟

أعلنت شركة تويتر يوم الأربعاء أنّها ستضيف ميزة جديدة تسمح بنشر تغريدات صوتية تصل مدّتها إلى نحو 140 ثانية بدلاً من الإكتفاء بكتابة التغريدات فحسب.

وتعتبر هذه الميزة متاحة بادئ الأمر على نظام iOS لأجهزة آبل خلال الأسابيع المقبلة وسوف يكون باقي المستخدمين، سواء من يملكون أنظمة تشغيل iOSأو أندرويد، قادرين على الإستماع إلى تلك الرسائل الصوتية.

وفي هذا الإطار، قالت مصممة المنتجات مايا باترسون وكبير مهندسي البرامج ريمي بورغوان في منشورٍ:” في بعض الأحيان قد لا نكتفي بالحدّ الأقصى للتغريدات وهو 280 حرفاً لكتابة تغريدة بتفاصيلها الدّقيقة. لذا نحن نختبر اليوم ميزة جديدة ستسمح بإضافة صوت المستخدمين الخاص”.

وفي التّفاصيل، فتسجيل  التغريدات الصّوتية عملية سهلة ولا تختلف بشكلٍ كبيرٍ عن التغريدات التقليدية. فيتعيّن على المستخدم  الضغط على زر بشكل موجة بجانب الكاميرا فيظهر على الشاشة زر تسجيل أحمر أسفل الشاشة للبدء بتسجيل الرسالة. وفي حال أراد البعض تسجيل رسائل أطول من 140 ثانية فيمكنهم الاستمرار في التسجيل، وسيقوم موقع تويتر بتحويلها إلى سلسلة تغريدات صوتية جديدة(Thread) .

ويُشار إلى أنّ التغريدات الصّوتية لا يمكن إضافتها إلّا إلى التغريدات الاصلية ولا يمكن تضمينها في التعليقات عند إعادة التغريد أو في الردود على أي منشور. وسيتم إضافة صورة صفحة المستخدم الشخصية الحالية كصورة ثابتة على مرفق الصوت ولن يتم تحديثها في حال قام هو بتحديث الصورة.”

والجدير بالذّكر أنّ الشركة تعمل على توفير الطرق المناسبة لتسهيل تمتّع ذوي الإحتياجات الخاصّة بهذه الميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟