شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الإتحاد اللبناني لكرة السلة يحدد 15 تشرين الثاني موعد إنطلاق البطولة

حددت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة في الجلسة التي عقدتها برئاسة رئيسها نائب رئيس الاتحاد الاسيوي اكرم حلبي وحضور نوابه ضومط كلاب وادوار ابو زخم وسليم فوال والامين العام المحامي شربل رزق وامين الصندوق ايلي فرحات ومدير المنتخبات الوطنية غازي بستاني ورئيس لجنة الفئات العمرية باتريك لحود والعضوين جورج صابونجيان وتمام جارودي تاريخ 15 تشرين الثاني المقبل موعد انطلاق بطولة لبنان في كرة السلة من دون لاعبين اجانب ووفق نظام مبسط يتضمن مرحلتي ذهاب واياب، ومرحلة الدور نصف النهائي “فاينال 4” على ان يتأهل الفريق الفائز بثلاث مباريات من اصل خمس ممكنة والدور النهائي على ان يحرز اللقب الفريق الفائز باربع مباريات من اصل سبع ممكنة.
وشكرت الهيئة الادارية المدير العام السابق لتلفزيون لبنان ورئيس نادي الحكمة بيروت سابقا الدكتور طلال المقدسي على تكفله بتحمل “مؤسسة المقدسي” تكاليف بطولة دوري الدرجة الاولى للرجال.كما حددت تاريخ 22 تشرين الثاني موعدا لانطلاق دوري الدرجة الاولى للسيدات، و29 منه موعد انطلاق دوري الدرجة الثانية للرجال، و7 كانون الاول موعد لانطلاق دوري الدرجة الثالثة للرجال.
واكدت على ان انطلاق المباريات لكافة الفئات والدرجات يبقى مرتبط بقرار الدولة اللبنانية بالسماح بعودة المباريات الرسمية. وشكلت لجنة لوضع برنامج وجدول اعمال للمؤتمر التأسيسي الذي ينوي الاتحاد اقامتهفي اقرب وقت بهدف حماية اللعبة وضمان استمراريتها على ان يترأس اللجنة عضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس نادي هوبس بيروت جاسم قانصوه وعضوية كل من الدكتور ابرهيم دنيا، المحامي راني صادر، المدرب الوطني رزق الله زلعوم والاعلامي غياث ديبرا. وابقت الهيئة الادارية للاتحاد اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة التطورات كافة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بإطلالة أنثوية وجذابة...هيفاء وهبي تذهل الجمهور في مهرجان كان كيف تعرف إذا كانت نظارتك الشمسية تحمي عينيك بالفعل؟ ياسمين صبري حديث مواقع التواصل... هكذا ردّت على انتقادات الجمهور لملامحها شهيدٌ جراء استهداف الدراجة النارية في الناقورة القوات الروسية تدمر مطارا أوكرانيا أعد لاستقبال طائرات إف 16 "القسام" لعائلات الأسرى: جيشكم سيعيد أبناءكم أمواتا بأوامر من نتنياهو إصابة ضابط إسرائيلي كبير في جباليا.. نجل وزير أسبق متطرف في هذه الحالة... موسى: يمكن ان تتقدم "الخماسية" بوضع ضمانات معينة "طاغية وفاسد"... ترمب: المهم التخلص من أسوأ رئيس في التاريخ بعد الحزب... الحلبي ينعى "ناصر" "عشرات الآلاف من الأطفال قد يموتون".. تحذيرات من منع زراعة "الأرز الذهبي" إحراز تقدم باتجاه استئناف المفاوضات بين حماس وإسرائيل إسقاط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة كورسك ماكرون يواجه كارثة حقيقية وإمبراطورية فرنسا إلى انهيار كامل إعلام مصري: دخول شاحنات مساعدات إنسانية إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم تصعيد جديد بين قطب نتنياهو وجيش الاحتلال: تركتم جنودنا مثل البط يوم 7 أكتوبر أولمرت: يتحدثون بألسنتهم عن رفح وتلهج قلوبهم بـالضفة للمرة الثانية في أسبوع .. الاحتلال يقتحم جنين ويهدم مخبزًا في المخيم بعد رفع القسام عدد الأسرى.. فيديو يُظهر سحل جندي إسرائيلي في نفق نشطاء يسخرون من فشل الاحتلال الجديد: "من ذهب ليحرر الأسرى أسيرٌ الآن" إطلاق نار على مدرسة يهودية في تورونتو بكندا ولا إصابات حمدان: "حماس" لا تحتاج إلى تفاوض جديد فهناك مقترح وافقنا عليه والبحث بتعديله هو خدمة لإسرائيل