شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أصحاب المولدات لوحوا بعدم تشغيل مولداتهم بسبب ارتفاع سعر المازوت

أكد رئيس تجمع أصحاب المولدات في لبنان عبده سعادة أنّهم لم يتوصلوا إلى أي نتائج على الرغم من اجتماع مجلس الدفاع الأعلى.

وقال في اجتماع لأصحاب المولدات: “أبلغني أصحاب المولدات ان سعر صفيحة المازوت وصل إلى عشرين ألف ليرة، وكنا قد تحدثنا عن تقنين من منتصف الليل حتى السادسة صباحا، أما اليوم فندرس إمكان التقنين أيضا خلال النهار”.

أضاف: “لقد أعلنوا فشلهم، وقالوا إن الفيول لا يكفي مدة 15 يوما، ثم قالوا إن الكهرباء 24 على 24، وبعدها بشرونا بالعتمة بعد 15 يوما، وقالوا سيغرق لبنان في الظلام”.

وسأل سعادةك “لماذا أنشأوا وزارة للطاقة، ولا وجود للكهرباء والمازوت؟ هل انشأوها لتحديد تسعيرة أصحاب المولدات؟ كنا نطالب أمس برفع التسعيرة واليوم نطالب بتحريرها وإلا فنحن ذاهبون نحو الافلاس كما أفلست وزارة الطاقة البلد بعدما رفعت مسؤوليتها عن ذلك وحملتها لاصحاب المولدات”.

Volume 0%

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل