شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

قطر تكشف عن استاد المدينة التعليمية لكأس العالم 2022

كشفت قطر عن أحدث ملاعبها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022 في مؤتمر افتراضي وأهدته للعاملين في قطاع الصحة الذين يكافحون في فيروس كورونا حول العالم، ويسع استاد المدينة التعليمية “جوهرة الصحراء” 40 ألف متفرج وهو ثالث ملعب يتم الاعلان عن جاهزيته للبطولة، وتستكمل قطر بناء خمسة ملاعب أخرى. ومن المقرر الانتهاء من ملعبي استاد الريان البالغ سعته أيضا 40 ألف متفرج واستاد البيت الذي يسع 60 الف متفرج بنهاية العام المقبل.
وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي الـFIFA إن افتتاح الملعب الجديد يذكر الجميع بأن كرة القدم ستعود بعد توقفها بسبب أزمة فيروس كورونا، وأضاف “يجب ألا ننسى الصحة قبل كل شيء”.
وقال ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم 2022 “نعلن اليوم عن افتتاح ثالث ملاعب كأس العالم وهناك خمسة في الطريق، نسير على الطريق الصحيح، ندشن الملعب في حفل افتراضي وهو أمر لم نكن نتخيله ولكن من كان يتصور ما يشهده العالم حاليا؟”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل