شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

توأم حاولا تهريب كمية من المخدرات بطريقة مبتكرة من لبنان الى الكويت… فوقعا بقبضة قوى الامن

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه في إطار ملاحقة شبكات تهريب المخدرات وتوقيف أفرادها، وبعد ضبط كمية من المواد المخدّرة في مطار رفيق الحريري الدولي -بالتنسيق في ما بين الجمارك وإحدى شركات الشحن- وهي عبارة عن ١،١ كلغ من مادة حشيشة الكيف، و١٠٠ غ من مادة الكوكايين، موضّبة باحترافية عالية داخل ٥ بلاطات معدّة للتهريب الى الكويت، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قام بها مكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، توصّل الى تحديد مكان تواجد الرأس المدبّر لهذه العملية، ويُدعى: س. ط. (مواليد ١٩٥٩، لبناني).

وكشفت المديرية، في بيان، أنه بتاريخ ١٠ /٦ /٢٠٢٠، كمنت له دورية من المكتب المذكور في محلّة “قرنة الحمرا”، ولدى محاولته الفرار عملت على مطاردته، وجرى إطلاق النار باتجاه إطارات سيارته، وتمكنت من توقيفه في منطقة البياضة – المتن.

ولفتت الى أنه بالتحقيق معه، اعترف أنه أقدم -بالاشتراك مع آخرين- على عملية التهريب، وبتجهيز شقة كان قد استأجرها ووضع المخدرات داخل البلاط وصبّها، مؤكدة أنه جرى مداهمة الشقة، وضبط المعدّات المُستخدمة.

وقالت في بيان: وبعد التنسيق الفوري مع ضابط الارتباط لدى السفارة الكويتية في لبنان، أوقف الشخص الذي كان سيستلّم الكمية هناك، بحيث تبين انه الشقيق التوأم للشخص الذي أوقف في لبنان، ويدعى: ر. ط. (مواليد ١٩٥٩، لافتة الى أن الموقوف أودع مع المضبوطات القضاء المختص، بناءً على إشارته، والعمل جارٍ لتوقيف سائر المتورطين في البلدَين.

 

Volume 0%

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هل استهلاك البروتين بكثرة يسبب سكتة دماغية مفاجئة؟ سيلينا غوميز بفستان أبيض.. هل ستكون عروس الموسم؟ اليكم كمية اللحم التي يمكن تناولها في اليوم هنية: لن نسمح للعدو باستخدام المفاوضات غطاء لجريمته المقداد يؤكد حق سورية في استعادة الجولان المحتل القوات المسلحة الأردنية تنفذ 4 إنزالات جوية تحمل مساعدات لأهل غزة ردّاً على الاستهداف الإسرائيلي لبعلبك..60 صاروخ كاتيوشا أطلقها "حزب الله" على مقر قيادة فرقة الجولان... تعرف على اسباب استقالة.. رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية بري يلتقي قائد قوات اليونيفيل حبيب : بحثنا مع ميقاتي في الرّدّ على المقترح الفرنسي وسيكون الرّدّ لديهم الأسبوع المقبل الذهب ينخفض متأثرا بارتفاع الدولار منخفض جوي قصير غداً… ماذا عن الطقس خلال الايام المقبلة؟ كم سجل سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ وزارة الصحة في غزة: جيش الاحتلال ارتكب 10 مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية الخارجية الصينية تدعو واشنطن لاتخاذ إجراءات للعب دور بنّاء لإنهاء الحرب على قطاع غزة غارتان إسرائيليتان استهدفتا مزرعة في منطقة عدوس بمحيط مدينة بعلبك غوتيريش ينتقد مجلس الأمن الدولي ويدعو إلى إصلاحه في تركيبته ومنهاج عمله الأونروا : يمكن تجنب المجاعة في قطاع غزة إذا توفرت الإرادة السياسية الحقيقية لذلك حزب الله يسقط مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز فوق إقليم التفاح إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا الاقتصاد الإسرائيلي والسعودي في ابو ظبي الخارجية الفرنسية تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة عناوين الصّحف الصادرة اليوم الاثنين 26/02/2024