شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

قرار لوزير الداخلية يتعلق بتوقيت سير الدراجات النارية في وسط بيروت

اتخذ وزير الداخلية والبلديات قرارا بتقييد حركة الدراجات النارية على أنواعها يوميا اعتبارا من الخامسة مساء ولغاية الساعة السادسة فجرا وذلك في منطقة وسط بيروت (وفقا للخريطة المرفقة في القرار).

وتقرر تكليف المديرية العامة لقوى الامن بتنفيذ مضمون القرار لتتخذ التدابير بحق المخالفين وفقا للأصول القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وفد إسرائيلي للقاهرة: نتنياهو يراهن على رفض حماس للصفقة المطروحة نتنياهو أرجأ مرتين عملية في رفح في ظل مفاوضات صفقة التبادل "لم يطرح ابداً"... حماس تنفي انتقال قادتها إلى الأردن! "لمعالجة ملف النازحين"... عباس ابراهيم يطالب بـ"جرأة وطنية"! بوحبيب اطلع على برنامج زيارة رئيسة المفوضيّة الأوروبيّة مقاربة جديدة لملف النزوح! «كاريش»- قانا على الطاولة؟ معادلة حزب الله ؟ ثبات موقف المقاومة «الورقة الفرنسية»؟ فياض يكشف جديد خطة الكهرباء! لا أجوبة حاسمة ل"حزب الله".. مستعد للتصعيد والمواجهة "لقاء السياديين عند جعجع" السيناريو الأسوأ.. لماذا ترفضه فرنسا؟ "أُطلقَت نحو مدمراتنا"... أميركا أسقطت مسيرة حوثية! خلال ساعات... اسرائيل تحدد موعد دخول رفح! على الأراضي الإيرانية... إسرائيل تغتال ضابطاً بالحرس الثوري! عناوين الصحف الصادرة في بيروت يوم الإثنين في 29 نيسان 2024 برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الثلاثاء 30 ابريل 2024 مع انحسار مخاوف اتساع نطاق الصراع بالشرق الأوسط.. النفط يهبط وزير الخارجية الأمريكي: الولايات المتحدة والسعودية قامتا بعمل مكثف خلال الشهر الماضي بشأن التطبيع بي... توقيف عصابة تزوير مستندات ومعاملات رسمية بكمين محكم!