شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

وزيرة الاعلام وخير تفقدا اللعازاريه ورياض الصلح: لمساعدة المؤسسات المتضررة

جالت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد، يرافقها الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، على الاسواق والمؤسسات التجارية العامة والخاصة في منطقتي اللعازاريه ورياض الصلح التي تضررت جراء اعمال الشغب الاخيرة.

عبد الصمد
بعد الجولة، قالت الوزيرة عبد الصمد: “أتينا في جولة على الاسواق التجارية في بيروت، وللحقيقة فان ما نراه محزن، ولا نعلم من هو المستفيد من هذا الخراب، انه جرم موصوف. فلا مصلحة لاحد بالوصول بالبلد الى هذا الحقد والضغينة والاعتداء على الاملاك العامة والخاصة. الاضرار فادحة جدا والتعويض عنها ممكن ماديا، ولكن معنويا من الصعب ان نتقبل ما حصل. وماذا تركنا للعدو الخارجي، وهذا موقف نقف عنده”.

وردا على سؤال، اشارت الى “عدم وجود سيولة مالية بسبب ضعف المالية العامة، وليس لعدم رغبة او قناعة. وقالت: “نحن نقف الى جانب المؤسسات المتضررة والتي ليس لها اي علاقة بما يحصل. سنتعاون من اجل مساعدتها لاننا في هذا البلد جميعنا شركاء ونقف يدا واحدة لمصلحة الوطن، وليس لمصلحة اي دخيل يريد خراب البلد ويؤدي بنا الى ما وصلنا اليه”.

خير
بدوره، قال اللواء خير: “قمنا بجولة برفقة معالي الوزيرة عبد الصمد، ونؤكد اننا كنا سباقين مع لجنة الكشف في الجيش اللبناني على انهاء تقريرنا الذي سنعرضه على دولة رئيس مجلس الوزراء في اجتماع المتضررين من الاحداث التي حصلت في بيروت. وغدا ستكون لنا جولة ثانية في مدينة طرابلس للكشف على الاضرار هناك”.

المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الاستهلاك 0,28% في حزيران كركي: توزيع التقديمات العائلية بين الشريك والأولاد الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً الأناضول عن أردوغان: على رئيس وزراء اليونان أن يُلزم وزير دفاعه حدوده بعدما وصف تركيا بالمحـتل لجزير... الجيش الإسرائيلي يُعلن إطلاق حملة لتطعيم جنوده في قطاع غزّة ضد فيروس شلل الأطفال القهوة الساخنة أم المثلجة... أيهما الأكثر فائدة؟ وسائل إعلام إسرائيلية: رصد سقوط صواريخ في منطقة كيبوتس "كفار سولد" في الجليل الأعلى بكمين محكم.. "المعلومات" توقف شخصين يؤلّفان عصابة سرقة دراجات آليّة بعد الشائعات التي طالتها مؤخراً... طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية إسرائيل تؤكد استهداف مستودع ذخائر لحزب الله في جنوب لبنان الراعي: القديس شربل يقول لنا إن لبنان وطنه لن يزول وإنّ لبنان لا يمكن أن يستمرّ من دون رئيس للجمهوري... عودة: نأمل أن يسارع النواب الى انتخاب رئيس من أجل مصلحة لبنان إقفال ثلاثة مكاتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية هل تستخدمون هاتفكم في الحمام؟ إليكم هذه المخاطر على الصحة 6 ميداليات ذهبية وفضيتان للبنان بمسابقة أبطال العالم بالحساب الذهني والأسرع بالحساب الفوري بالصين "أديداس" تسحب عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلّا حديد من حملة إعلانيّة بسبب حذاء أغضب "إسرائيل" توقيف 86 سوريًا في منطقة العبدة كانوا يتحضرون للهجرة عبر البحر بطريقة غير شرعية حعجع لبري: طبق الدستور ووفّر الوقت