شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

روسيا تعلن عن 8987 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” و 183 حالة وفاة

أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في روسيا، تسجيل 8987 إصابة جديدة بالفيروس، من بينهم 1714 إصابة في العاصمة موسكو، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 511423 إصابة. وجاء في بيان مقر العمليات “تم خلال الـ 24 ساعة الماضية، تسجيل 8987 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في 85 إقليما في روسيا، ليصل عدد الحالات المؤكدة في 85 إقليماً إلى 511423”. وكان للعاصمة الروسية موسكو النصيب الأكبر في عدد الإصابات حيث بلغ 1714، 730 بضواحيها، وسجلت مقاطعة سفيردلوفسك 320 حالة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وتابع المقر في بيانه “غادر 8220 شخصا المستشفى خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تعافيهم من الفيروس، ليصل بذلك إجمالي الذين تعافوا من الفيروس إلى 269370 شخصا”. وأشار المقر إلى تسجيل 183 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد في روسيا خلال الـ24 ساعة الماضية وإجمالي الوفيات 6715 شخصا.

المصدر: سبوتنيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
02020 البغدادي: غباء قيادة الاحتلال وعنجهيتها أوصلا الكيان إلى طريق مسدود "تهديد مباشر"... عدوان: لم ولن تغير من موقفنا بضرورة العودة الفورية للسوريين قناة تكشف تفاصيل جديدة عن "مشروع صفقة التبادل والهدنة" في غزة إحباط إسرائيلي من الفشل في القضاء على حماس وتحقيق نتائج الحرب على غزة دولة جديدة تقرر الاعتراف "رسميا" بدولة فلسطين ديموقراطية أميركا تحت قدمَي إسرائيل القرار 1701: غزّة ثم حزب الله ثم الجيش من خارج الاسماء المتداولة.. أصبح للرياض اسم مرشح رئاسي؟ رسائل سياسية في العباءة المهداة من البخاري إلى جعجع؟ «فوضى» اسرائيلية حزب الله والنصر الاستراتيجي مسؤول أميركي لـ "الحرة": القتال سيتوقف إذا وافقت حماس على المقترح الإسرائيلي أوستن: لا مؤشرات على أن حماس تخطط لمهاجمة قوات أميركية في غزة البنتاغون: قوات روسية تتمركز في القاعدة نفسها مع قواتنا في النيجر دول في منظمة المؤتمر الإسلامي قد تنضم إلى الدعوى القضائية التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل إصابة 8 جنود سوريين إثر قصف إسرائيلي على ريف دمشق إيران تفرج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل الأمم المتحدة: إعادة إعمار غزة تتطلب أكثر من 40 مليار دولار تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل.. وتل أبيب تصف أردوغان بـ”الديكتاتور” الحرب على غزة: الاحتلال يواصل غاراته وقصفه على القطاع ويكثفها على رفح خلافات شديدة بين نتنياهو وقادة الأجهزة الأمنية