شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

فن

عبّر الفنان مكسيم خليل عن سعادته بالنتائج التي حققها مسلسل أولاد آدم (تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو) في رمضان الماضي، وبأن المتابعين لازالوا حتى اليوم يتحدثون عن دوره والعمل.

وعما إن كان قد توقع نجاح شخصية غسان يونس التي قدمها منذ قراءة النص، أوضح مكسيم في حوار له ضمن برنامج “ذا إنسايدر بالعربي” أن الهدف الأساسي بالنسبة له ليس الدرجة التي سيحب الناس بها الشخصية، بل إلى أي درجة سيكون مستمتعاً بها، وأضاف: “شخصية غسان كان فيها جوانب جديدة بالنسبة لي كممثل، لأدخل بمتاهات في الكاراكتر”.

وفيما يتعلق ببعض أفعال الشخصية التي لم تتوضح للمشاهدين طيلة المسلسل، مثل استخدامه لـ “لولي بوب” في العديد من المشاهد، لفت خليل إلى أنه ليس بالضرورة في الدراما أن يُشرح كل شيء، وتابع: “بالعموم غسان شخصية مريضة نفسياً، ويتضح لاحقاً أن لديه مشاكل في الطفولة، إضافة لقصة ابنه الذي هربت زوجته به ولم يره أبداً، فهذا بشكل أو آخر خلق تفصيلاً معيناً، وهو علاقته بهذا الشيء، كما أن النرجسية تضيف له، فعندما تستخدم هكذا تفصيل يعطي إحساساً أكثر بالذهول والاعتداد بالنفس وحب الذات”.

كما نوّه إلى حذف بعض المشاهد التي لها علاقة بطفولته وماضيه، “وأنا كنت مع حذفهم”، مشيراً إلى أن هذه المشاهد تخلق حالة تعاطف وتبرير عند المشاهدين، وعقب: “مبرر غسان موجود معه، فالناس التي ستبرر له، ستقوم بذلك بوجود هذه المشاهد أو دونها”.

أما بخصوص اعتراض معظم المتابعين على نهاية الشخصية بالانتحار، بدل أن يتم سجنه ومحاسبته، أوضح مكسيم أن الشخصيات التي مثل غسان لا تُهزم، “حتى آخر لحظة لم يهزم”.

وحول احتمالية وجوده في جزء ثانٍ من العمل إن تم إنتاجه، كون المشاهد الأخيرة لم تؤكد موته، بين خليل أن هذا الاحتمال نشأ من محبة المشاهدين للشخصية والمسلسل، وأضاف: “إذا أردنا الحديث بشكل منطقي وواقعي، فالحكاية انتهت، وبالتالي فإن إكمالها سيذهب باتجاه غير منطقي”، وتابع: “تخيل أننا بعد مشهد النهاية الذي تفاعل معه الناس وأحبوه، أن نقول لهم غسان لايزال حياً، كأننا نضحك عليه”.

وأكد أن فكرة بناء جزء ثانٍ من العمل على نجاح الجزء الأول، ستؤدي لكثير من المطبات والتنازلات، “وإن كان غسان حياً فهو إما سيقضي مشاهده في السجن ويُعاقب، أو حراً ويقوم بمزيد من القتل، وبالتالي أصبح مسلسلاً ثانياً ومختلفاً كلياً”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 هل استهلاك البروتين بكثرة يسبب سكتة دماغية مفاجئة؟ سيلينا غوميز بفستان أبيض.. هل ستكون عروس الموسم؟ اليكم كمية اللحم التي يمكن تناولها في اليوم هنية: لن نسمح للعدو باستخدام المفاوضات غطاء لجريمته المقداد يؤكد حق سورية في استعادة الجولان المحتل القوات المسلحة الأردنية تنفذ 4 إنزالات جوية تحمل مساعدات لأهل غزة ردّاً على الاستهداف الإسرائيلي لبعلبك..60 صاروخ كاتيوشا أطلقها "حزب الله" على مقر قيادة فرقة الجولان... تعرف على اسباب استقالة.. رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية بري يلتقي قائد قوات اليونيفيل حبيب : بحثنا مع ميقاتي في الرّدّ على المقترح الفرنسي وسيكون الرّدّ لديهم الأسبوع المقبل الذهب ينخفض متأثرا بارتفاع الدولار منخفض جوي قصير غداً… ماذا عن الطقس خلال الايام المقبلة؟ كم سجل سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ وزارة الصحة في غزة: جيش الاحتلال ارتكب 10 مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية الخارجية الصينية تدعو واشنطن لاتخاذ إجراءات للعب دور بنّاء لإنهاء الحرب على قطاع غزة غارتان إسرائيليتان استهدفتا مزرعة في منطقة عدوس بمحيط مدينة بعلبك غوتيريش ينتقد مجلس الأمن الدولي ويدعو إلى إصلاحه في تركيبته ومنهاج عمله الأونروا : يمكن تجنب المجاعة في قطاع غزة إذا توفرت الإرادة السياسية الحقيقية لذلك حزب الله يسقط مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز فوق إقليم التفاح إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا الاقتصاد الإسرائيلي والسعودي في ابو ظبي الخارجية الفرنسية تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة