شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

فن

عبّر الفنان مكسيم خليل عن سعادته بالنتائج التي حققها مسلسل أولاد آدم (تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو) في رمضان الماضي، وبأن المتابعين لازالوا حتى اليوم يتحدثون عن دوره والعمل.

وعما إن كان قد توقع نجاح شخصية غسان يونس التي قدمها منذ قراءة النص، أوضح مكسيم في حوار له ضمن برنامج “ذا إنسايدر بالعربي” أن الهدف الأساسي بالنسبة له ليس الدرجة التي سيحب الناس بها الشخصية، بل إلى أي درجة سيكون مستمتعاً بها، وأضاف: “شخصية غسان كان فيها جوانب جديدة بالنسبة لي كممثل، لأدخل بمتاهات في الكاراكتر”.

وفيما يتعلق ببعض أفعال الشخصية التي لم تتوضح للمشاهدين طيلة المسلسل، مثل استخدامه لـ “لولي بوب” في العديد من المشاهد، لفت خليل إلى أنه ليس بالضرورة في الدراما أن يُشرح كل شيء، وتابع: “بالعموم غسان شخصية مريضة نفسياً، ويتضح لاحقاً أن لديه مشاكل في الطفولة، إضافة لقصة ابنه الذي هربت زوجته به ولم يره أبداً، فهذا بشكل أو آخر خلق تفصيلاً معيناً، وهو علاقته بهذا الشيء، كما أن النرجسية تضيف له، فعندما تستخدم هكذا تفصيل يعطي إحساساً أكثر بالذهول والاعتداد بالنفس وحب الذات”.

كما نوّه إلى حذف بعض المشاهد التي لها علاقة بطفولته وماضيه، “وأنا كنت مع حذفهم”، مشيراً إلى أن هذه المشاهد تخلق حالة تعاطف وتبرير عند المشاهدين، وعقب: “مبرر غسان موجود معه، فالناس التي ستبرر له، ستقوم بذلك بوجود هذه المشاهد أو دونها”.

أما بخصوص اعتراض معظم المتابعين على نهاية الشخصية بالانتحار، بدل أن يتم سجنه ومحاسبته، أوضح مكسيم أن الشخصيات التي مثل غسان لا تُهزم، “حتى آخر لحظة لم يهزم”.

وحول احتمالية وجوده في جزء ثانٍ من العمل إن تم إنتاجه، كون المشاهد الأخيرة لم تؤكد موته، بين خليل أن هذا الاحتمال نشأ من محبة المشاهدين للشخصية والمسلسل، وأضاف: “إذا أردنا الحديث بشكل منطقي وواقعي، فالحكاية انتهت، وبالتالي فإن إكمالها سيذهب باتجاه غير منطقي”، وتابع: “تخيل أننا بعد مشهد النهاية الذي تفاعل معه الناس وأحبوه، أن نقول لهم غسان لايزال حياً، كأننا نضحك عليه”.

وأكد أن فكرة بناء جزء ثانٍ من العمل على نجاح الجزء الأول، ستؤدي لكثير من المطبات والتنازلات، “وإن كان غسان حياً فهو إما سيقضي مشاهده في السجن ويُعاقب، أو حراً ويقوم بمزيد من القتل، وبالتالي أصبح مسلسلاً ثانياً ومختلفاً كلياً”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بعد طلب بن غفير الحلول مكان غانتس... نتنياهو يقرر حل مجلس الحرب الرئيس الأسد بعد إصابة زوجته بالسرطان: العلاج صعب هآرتس: الحكومة الإسرائيلية تمدد تأجيل التسريح من الخدمة الاحتياطية بالجيش ثلاثة أشهر المحكمة العليا الإسرائيليّة تعلّق فحص مراقب الدولة بشأن إخفاقات الجيش في 7 تشرين الاول القناة 13 الإسرائيلية: يُتوقع أن تصدر الجنائية الدولية قرارها بشأن مذكرتي اعتقال نتانياهو وغالانت خل... بايدن في بيان بمناسبة عيد الأضحى: العيد يأتي في وقت صعب يعاني فيه المدنيون الأبرياء في غزة ويلات الح... استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة أكثر من 13 آخرين إثر قصف إسرائيلي على منزلين في غزة الدفاع الروسية: إسقاط 6 مسيّرات أوكرانية فوق أراضي بيلغورود وفورونيج وليبيتسك "الوطن" القطرية: عرقلة إسرائيل وصول المصلين ومنعهم من أداء شعائرهم بعيد الأضحى انتهاك جسيم هيئة البث الإسرائيلية: نتانياهو يبلغ وزراء الحكومة بحل مجلس الحرب بعد طلب بن غفير الانضمام إليه الدفاع الروسية: الجيش الأوكراني خسر نحو 1775 جنديًا خلال آخر 24 ساعة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37347 شهيداً و85372 مصابًا الخطيب: لبنان لن يكون إلا بلد التعايش والأخوة ولن نترك لإسرائيل فرصة لتقسيمه أو تقزيمه فضل الله: ما عجز عنه الاحتلال في الحرب لن يناله في السياسة والمقاومة لن تقدم له أي هدية يزبك: غطرسة وتوعد العدو وأسياده لن يغير قناعتنا المرتضى زار أبي المنى مهنئًا بالأضحى وتداول معه بشؤون عامة ومشاريع تراثية وثقافية عز الدين: الاحتلال مردوع والمقاومة ستفاجئه إذا فكر بتوسيع عدوانه على لبنان قصف مدفعي إسرائيلي على أطراف كفركلا وكفرحمام وراشيا الفخار بمجرد إجراء هذا التغيير البسيط... يمكنكم حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء المشي نتنياهو يحلّ حكومة الحرب قبلان في خطبة عيد الاضحى: ديمقراطية لبنان توافقية لا عددية التزمناها إصراراً منّا على حماية العائلة ... كتل هوائيّة حارّة ورطوبة عالية..اليكم تفاصيل الطقس