شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

نجار استقبل وزير الصحة ومديري النقل البري والبحري والطيران المدني والحسن يؤكد أن المطار لن يعاود عمله بشكل طبيعي قبل نهاية حزيران

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل ميشال نجار، اليوم في مكتبه، وزير الصحة العامة حمد حسن على رأس وفد من بلدية بعلبك الهرمل. وكان “عرض للمستجدات الراهنة في البلاد، وحاجات انمائية ضرورية ملحة تشكل خطرا على السلامة العامة، واعطاء الاولوية اللازمة لهذه الملفات ضمن الامكانات المتوافرة في الوزارة، اضافة الى متابعة مرسوم يعود لمنطقة بعلبك”.

واطلع الوزير نجار من المدير العام للنقل البري والبحري المهندس عبد الحفيظ القيسي على تقدم عمل معالجة الاشغال غير القانوني على الاملاك العامة البحرية بموجب القانون رقم 64 الصادر بتاريخ 20/10/2017 والقانون 132 تاريخ 30/4/2019 والاجراءات المتخذة بحق المخالفين بتسديد الغرامات المترتبة عليهم بموجب القانونين المذكورين اعلاه. اشارة الى ان الغرامات وضعت من 1/1/1994 لتاريخ 1/12/2019 وجاري العمل حاليا على اصدار اوامر التحصيل بالغرامات المترتبة على المخالفات للعام 2020.

وبحث وزير الاشغال العامة والنقل مع المدير العام للطيران المدني المهندس فادي الحسن الإجراءات اللوجستية التي اتخذت لمواكبة إعادة افتتاح المطار لجهة وضع العوازل وتحديد مساحات التباعد وغيرها من التدابير الجديدة التي ستشمل أيضا إجراء فحص الـPCR قبيل توجه أي مسافر إلى بيروت.

وأشار الحسن الى أن “المطار لن يعاود عمله بشكل طبيعي قبل نهاية شهر حزيران الحالي”.

وأعطى نجار التوجيهات بالمتابعة الدائمة، ووضع الخطط والاستراتيجيات في الظروف الحالية التي يواجهها لبنان”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...