شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ما بعد كورونا … حرب إلكترونية شيطانية

وفاء الكبسي كتبت:

مازال العالم يعيش حالة من الفوضى والتخبط والخوف والهلع بسبب مابثته موجة وسائل الإعلام الماسونية من أخبار ومعلومات كاذبة لفيروس وهمي اسموه “كورونا” وبأنه اجتاح العالم ، الأغلب صدق هذه الكذبة وعاش حالة من الكآبة والخوف من المجهول ، ولم يعد يدري حقيقة مايحدث حوله لهول مايسمع من أرقام وإحصائيات بكم هائل لمن أصيبوا بهذا الفيروس ومن مات بسببه!
كل تلك الإحصائيات والمعلومات وصلت عبر منظمة الصحة العالمية!
فما الأهداف التي ترمي إليها هذه المنظمة الإرهابية من تضخيم ونشر الرعب لفيروس لا وجود له؟!
كل ماحدث في العالم ماهو إلا بروفة عالمية لتحضير الناس على السمع والطاعة والخضوع دون أدنى احتجاج لماهو قادم!
القادم أشد وأكثر رعباً من هذا، هم يريدون إخضاع العالم لأخذ لقاح لهذا الفيروس الوهمي!
مرض كورونا مرض مثلة مثل الانفلونزا العادية تحتاج ولاتحتاج لهذا التهويل الغير مبرر وحظر الناس وحجزهم في بيوتهم.
نحن ياسادة على أعتاب حرب إبادة عالمية قادمة، حرب إلكترونية ضد البشرية، فاستعدوا لها!
بداية هذه الحرب ستكون عبر زرع شريحة إلكترونية متناهية الصغر بحجم حبة الأرز تحت الجلد بين الأبهام والسبابة تحت ذريعة أنها لقاح جديد ضد الفيروس، بينما هذه الشريحة تحتوي على شفرة رقمية خاصة فيها كل بياناتنا ومعلوماتنا الشديدة الخصوصية، من أجل مراقبة هؤلاء السجناء، أقصد البشرية التي سجنت في وهم وجود الفيروس، وجعلنا جميعاً كالزومبي مجرد آله يتحكمون بها كيفما شاؤا !
بيل غيتس وعائلة روتشيلد وترامب وكل مجرمي الحرب من الماسونيين هم مصدر فكرة المرض واللقاح ، فما قصة كورونا إلا خدعة لإقناعكم بالمصل “شريحة الديجتال ID2020″ والذي تحمل رقم #060606(666)وهذا فيه إشارة إلى علامة المسيح الدجال، أو” الوحش” حسب عقائد الماسونية، قد يبدو الأمر كخيال علمي لا يتعدي سيناريوهات أفلام هوليود، ولكن هذا هو الواقع والمخطط له، وماتم طبخة عبر النخب العالمية الماسونية!
لنكن واعيين ونقرأ الأحداث من حولنا أمريكا كانت تسجل يومياً أكثر حالات الإصابات والوفيات بفيروس كرونا وعندما قامت الشرطة الأمريكية العنصرية بقتل المواطن الأمريكي من أصول أفريقية اختفت لعبة كرونا، فهل عرف العالم الآن خدعة ولعبة أمريكا التي خدعت العالم بهذا الفيروس والتي روجت له هي ومنظمة الصحة العالمية !
أين من كانوا يموتون في الشوارع؟
اليوم نرى الشعب الأمريكي في التظاهرات الكبيرة والاحتجاجات ليلاً ونهاراً وبدون أن يلبسوا حتى كمامات!

نحن على أعتاب أسود أيام في تاريخ العالم، وهذا ليس تشاؤم مني ولكنها الحقيقة للأسف !
تجهزوا واستعدوا لهذه الحرب عبر البصيرة والوعي بمايخطط لنا، وإن نرفض هذا الإستعباد بقولنا جميعاً (لا) فإما نموت بشرف أو نعيش بشرف ونحن قادرون على ذلك ولسنا عاجزون وكما انتصرنا عليهم في عدوانهم البربري وكسرنا جميع مخطاطتهم، بوعينا سنكسر هذا المخطط الاجرامي.

🔰 @wafa_Alkebsi
🔰https://T.me/Wafa_AlkebsI

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الاستهلاك 0,28% في حزيران كركي: توزيع التقديمات العائلية بين الشريك والأولاد الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً الأناضول عن أردوغان: على رئيس وزراء اليونان أن يُلزم وزير دفاعه حدوده بعدما وصف تركيا بالمحـتل لجزير... الجيش الإسرائيلي يُعلن إطلاق حملة لتطعيم جنوده في قطاع غزّة ضد فيروس شلل الأطفال القهوة الساخنة أم المثلجة... أيهما الأكثر فائدة؟ وسائل إعلام إسرائيلية: رصد سقوط صواريخ في منطقة كيبوتس "كفار سولد" في الجليل الأعلى بكمين محكم.. "المعلومات" توقف شخصين يؤلّفان عصابة سرقة دراجات آليّة بعد الشائعات التي طالتها مؤخراً... طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية إسرائيل تؤكد استهداف مستودع ذخائر لحزب الله في جنوب لبنان الراعي: القديس شربل يقول لنا إن لبنان وطنه لن يزول وإنّ لبنان لا يمكن أن يستمرّ من دون رئيس للجمهوري... عودة: نأمل أن يسارع النواب الى انتخاب رئيس من أجل مصلحة لبنان إقفال ثلاثة مكاتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية هل تستخدمون هاتفكم في الحمام؟ إليكم هذه المخاطر على الصحة 6 ميداليات ذهبية وفضيتان للبنان بمسابقة أبطال العالم بالحساب الذهني والأسرع بالحساب الفوري بالصين "أديداس" تسحب عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلّا حديد من حملة إعلانيّة بسبب حذاء أغضب "إسرائيل" توقيف 86 سوريًا في منطقة العبدة كانوا يتحضرون للهجرة عبر البحر بطريقة غير شرعية حعجع لبري: طبق الدستور ووفّر الوقت