شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ما بعد كورونا … حرب إلكترونية شيطانية

وفاء الكبسي كتبت:

مازال العالم يعيش حالة من الفوضى والتخبط والخوف والهلع بسبب مابثته موجة وسائل الإعلام الماسونية من أخبار ومعلومات كاذبة لفيروس وهمي اسموه “كورونا” وبأنه اجتاح العالم ، الأغلب صدق هذه الكذبة وعاش حالة من الكآبة والخوف من المجهول ، ولم يعد يدري حقيقة مايحدث حوله لهول مايسمع من أرقام وإحصائيات بكم هائل لمن أصيبوا بهذا الفيروس ومن مات بسببه!
كل تلك الإحصائيات والمعلومات وصلت عبر منظمة الصحة العالمية!
فما الأهداف التي ترمي إليها هذه المنظمة الإرهابية من تضخيم ونشر الرعب لفيروس لا وجود له؟!
كل ماحدث في العالم ماهو إلا بروفة عالمية لتحضير الناس على السمع والطاعة والخضوع دون أدنى احتجاج لماهو قادم!
القادم أشد وأكثر رعباً من هذا، هم يريدون إخضاع العالم لأخذ لقاح لهذا الفيروس الوهمي!
مرض كورونا مرض مثلة مثل الانفلونزا العادية تحتاج ولاتحتاج لهذا التهويل الغير مبرر وحظر الناس وحجزهم في بيوتهم.
نحن ياسادة على أعتاب حرب إبادة عالمية قادمة، حرب إلكترونية ضد البشرية، فاستعدوا لها!
بداية هذه الحرب ستكون عبر زرع شريحة إلكترونية متناهية الصغر بحجم حبة الأرز تحت الجلد بين الأبهام والسبابة تحت ذريعة أنها لقاح جديد ضد الفيروس، بينما هذه الشريحة تحتوي على شفرة رقمية خاصة فيها كل بياناتنا ومعلوماتنا الشديدة الخصوصية، من أجل مراقبة هؤلاء السجناء، أقصد البشرية التي سجنت في وهم وجود الفيروس، وجعلنا جميعاً كالزومبي مجرد آله يتحكمون بها كيفما شاؤا !
بيل غيتس وعائلة روتشيلد وترامب وكل مجرمي الحرب من الماسونيين هم مصدر فكرة المرض واللقاح ، فما قصة كورونا إلا خدعة لإقناعكم بالمصل “شريحة الديجتال ID2020″ والذي تحمل رقم #060606(666)وهذا فيه إشارة إلى علامة المسيح الدجال، أو” الوحش” حسب عقائد الماسونية، قد يبدو الأمر كخيال علمي لا يتعدي سيناريوهات أفلام هوليود، ولكن هذا هو الواقع والمخطط له، وماتم طبخة عبر النخب العالمية الماسونية!
لنكن واعيين ونقرأ الأحداث من حولنا أمريكا كانت تسجل يومياً أكثر حالات الإصابات والوفيات بفيروس كرونا وعندما قامت الشرطة الأمريكية العنصرية بقتل المواطن الأمريكي من أصول أفريقية اختفت لعبة كرونا، فهل عرف العالم الآن خدعة ولعبة أمريكا التي خدعت العالم بهذا الفيروس والتي روجت له هي ومنظمة الصحة العالمية !
أين من كانوا يموتون في الشوارع؟
اليوم نرى الشعب الأمريكي في التظاهرات الكبيرة والاحتجاجات ليلاً ونهاراً وبدون أن يلبسوا حتى كمامات!

نحن على أعتاب أسود أيام في تاريخ العالم، وهذا ليس تشاؤم مني ولكنها الحقيقة للأسف !
تجهزوا واستعدوا لهذه الحرب عبر البصيرة والوعي بمايخطط لنا، وإن نرفض هذا الإستعباد بقولنا جميعاً (لا) فإما نموت بشرف أو نعيش بشرف ونحن قادرون على ذلك ولسنا عاجزون وكما انتصرنا عليهم في عدوانهم البربري وكسرنا جميع مخطاطتهم، بوعينا سنكسر هذا المخطط الاجرامي.

🔰 @wafa_Alkebsi
🔰https://T.me/Wafa_AlkebsI

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هل استهلاك البروتين بكثرة يسبب سكتة دماغية مفاجئة؟ سيلينا غوميز بفستان أبيض.. هل ستكون عروس الموسم؟ اليكم كمية اللحم التي يمكن تناولها في اليوم هنية: لن نسمح للعدو باستخدام المفاوضات غطاء لجريمته المقداد يؤكد حق سورية في استعادة الجولان المحتل القوات المسلحة الأردنية تنفذ 4 إنزالات جوية تحمل مساعدات لأهل غزة ردّاً على الاستهداف الإسرائيلي لبعلبك..60 صاروخ كاتيوشا أطلقها "حزب الله" على مقر قيادة فرقة الجولان... تعرف على اسباب استقالة.. رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية بري يلتقي قائد قوات اليونيفيل حبيب : بحثنا مع ميقاتي في الرّدّ على المقترح الفرنسي وسيكون الرّدّ لديهم الأسبوع المقبل الذهب ينخفض متأثرا بارتفاع الدولار منخفض جوي قصير غداً… ماذا عن الطقس خلال الايام المقبلة؟ كم سجل سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ وزارة الصحة في غزة: جيش الاحتلال ارتكب 10 مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية الخارجية الصينية تدعو واشنطن لاتخاذ إجراءات للعب دور بنّاء لإنهاء الحرب على قطاع غزة غارتان إسرائيليتان استهدفتا مزرعة في منطقة عدوس بمحيط مدينة بعلبك غوتيريش ينتقد مجلس الأمن الدولي ويدعو إلى إصلاحه في تركيبته ومنهاج عمله الأونروا : يمكن تجنب المجاعة في قطاع غزة إذا توفرت الإرادة السياسية الحقيقية لذلك حزب الله يسقط مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز فوق إقليم التفاح إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا الاقتصاد الإسرائيلي والسعودي في ابو ظبي الخارجية الفرنسية تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة عناوين الصّحف الصادرة اليوم الاثنين 26/02/2024