شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الكويت تسجل ٨٨٧ إصابة جديدة ب كورونا وعمان تحصي ٥٧٦ حالة

سجلت وزارة الصحة الكويتية الثلاثاء، 887 إصابة جديدة بالفيروس التاجي “كورونا المستجد” (كوفيد-19)، و6 حالات وفاة؛ فيما سجلت نظيرتها العمانية إصابة 576 شخصا بالعدوى، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. وازداد إجمالي حالات الإصابة في الدولة ليصبح 28649، وارتفع العدد الكلي للوفيات إلى 226 حالة. وذكرت الوزارة الكويتية أنها سجلت 1382 حالة تعافي من المرض المتسبب به الفيروس، ما يرفع إجمالي هذه الحالات إلى 14281. وأوضحت وزارة الصحة أن عدد الحالات النشطة التي تتلقى العلاج في المستشفيات الكويتية بلغ 14142، من بينها 187 حالة حرجة في أقسام العناية الفائقة.

وأجرت الجهات الصحية في الكويت 3325 مسحة جديدة للتقصي عن المصابين بـ “كوفيد 19″؛ ليرتفع إجمالي الفحوصات إلى 300351. من جهتها، أفادت وزارة الصحة العمانية أن  209 مواطنين، و367 مقيمين، أصيبوا بـ “كوفيد 19″، خلال الـ 24 ساعة الماضية؛ ليبلغ الإجمالي العام 12799 حالة. وقالت الوزارة إن العدد الإجمالي للوفيات في سلطنة عمان بلغ 59 حالة؛ علماً أن العدد الإجمالي لهذه الحالات، يوم أمس، بلغ 50 حالة. ولفتت وزارة الصحة العمانية إلى أن العدد التراكمي لحالات التعافي من الإصابة بفيروس “كورونا” في السلطنة وصل إلى 2812 حالة. وتأتي الكويت رابعة، خلف السعودية وقطر والإمارات، في قائمة الدول العربية للإصابات بفيروس “كورونا”؛ بينما تحتل عُمان المركز السادس في هذه القائمة.

المصدر: سبوتنيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إعلام إسرائيلية : الأسطول الأميركي فشل في صد هجمات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر حشود تُشيّع شهداء الجنوب على الرغم من محاولات الترهيب واستهداف مقبرة بليدا أثناء التحضير للتشييع الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟