شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ملاك حمادة: ” الموهبة عاملاً اساسياً للابداع ولكن وحدها لا تكفي للوصول الى القمة”

حلُمت، صممت، قررت ومضت قُدماً في حلم لطالما راودها واستحوذ على تفكيرها حتى أصبحت تتعامل مع العابها وبالتحديد “الباربي” منهم على انهم زبائن، مختبرةً قدرتها على التعامل مع الناس وهي في مقتبل العمر، حتى اصبحت اصغر اخصايية تجميل في لبنان، انها الشابة ملاك حمادة .

– عرفينا عن نفسك بداية ولماذا اخترتي هذه المهنة بالتحديد؟
انا فتاة لبنانية نشأت وترعرعت في نيجيريا، منذ صغري وانا احلم بان اكون ” مايكاب ارتست” واصبحت، اضافة الى قناعتي بأن الانسان دايما يبرع في المجال الذي يرغبه.

– هل هي موهبة ام مهنة تُدرس؟
الاثنين معاً، بالطبع للموهبة دوراً كبيراً في وصول الانسان للنجاح الذي يطمح اليه، لكن وحده ليس كافيا.. فلكل اختصاص تقنايته الخاصة به التي يحب الاعتماد عليها كأساس ومن ثم تأتي الموهبة لتثقل التجربة.

-في ظل هذا التنافس الشديد في لبنان بين اخصائي التجميل، اي ترى ملاك حمادة نفسها؟
انا ارى نفسي بمكان جيد جدا نسبة لعمري ، هناك اشخاص متواجدين في هذا المجال منذ سنين ويكبرنني اعواما ولم يحققوا ما وصلت اليه حتى الان.. لا مانع ان يصعد الانسان السلم درجة درجة مما يضمن له استمراريته.

– هل يمكن القول انك استطعت ان تحجزي لنفسك مقعدا ع الساحة اللبنانية؟
طبعا حجزت لنفسي مقعداً بجدارة ، عندما تصلين الى مرحلة تتزاحم فيه مواعيد العرائس في اليوم الواحد وليس الزبونة العادية وهذا ليس سرا فكل عملي انشره تباعا على حسابي عبر انستاغرام لكي يتمكن الجميع من الاطلاع على عملي. في الواقع اشعر بمسؤولية كبيرة جدا عندما تختارني العروس لابرزها في يوم زفافها اي في اهم يوم تنتظره اي امرأة .. الامر الذي يعكس ثقة كبيرة من قبلهم بعملي.

– علمنا ان اسمك تخطى لبنان ، وبات لديك مراكز لك في بعض الدول العربية ، هل هذا صحيح واين بالتحديد؟
نعم سيكون هناك فرع جديد في الامارات مع شريك سيتم الاعلان عنه لاحقا وحاليا اسافر لدبي بحسب المواعيد واتمنى ان اصل الى كل الدول العربية.

-نحن نعلم بأن هناك موضة في كل شي ، هل هذا ينطبق على عالم المكياج؟
اكيد في ترند معين بالمايكاب فالذوق مهم ولكن الاهم ان ناخد بعين الاعتبار وجه المراة التي امامنا بمعزل عن الترند فهناك الكثير من العوامل التي يجب ان تاخد بعين الاعتبار كلون البشرة والعينين والحجاب اذا كانت محجبة ، هناك موضة بتدرج السموكي او الفيرزلوك والارتستك مايكاب واحيانا الايت والفرش والسوفت الناعم.

-اي نوع من المكياج الاكثر طلباً، البسيط الناعم ام الصارخ كالسموكي؟
بالنسبة للالوان طبعا هناك الوان تتأثر وتدرج بحس الفصل . ففي فصل الشتاء غالبا ما تختلف الالوان ففي موسم الصيف لموسم الشتاء كثير من الامور والالوان بتتغير ومن موسم الشتا للربيع كذلك الامر اكيد على الاخصائي ان يبقى على اطلاع على آخر صيحات الموضة في عالم التجميل والمايكاب وان يبقى حريصا ع حضور ورش العمل التي تقام في الخارج فانا مثلا لا افوت فرصة الا واستغلها لاكتشف واطور من نفسي اكثر واكثر حتى لو كانت في اوروبا لان هذا المجال عالمه كبير جدا.

-ما الذي يميز مكياج عن اخر هل هو الذوق ام التقنية المستخدمة؟
كل شخص لديه شخصية معينة فهناك صبايا معتادة على كمية كبيرة من الماكياج فلا تتقبل نفسها بالمايكاب الناعم فاضطر الى اضافة المايكاب وهناك صبايا محجبات بالتحديد يفضلن النو مايكاب ٣ دي وهو ناعم وبسيط جدا ويعتمد على eyeshadow اكثر من الكحل والeyeliner وموخرا اي من سنة وحتى الان الاكثر طلبا هو الماكاب الغير محدد وهو ان يكون عناك القليل من الماكياج بطريقة ان لا يكون مبالغ فيه ويحافظ ع تكوين الوجه ولا يحوله الى شخص اخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الاستهلاك 0,28% في حزيران كركي: توزيع التقديمات العائلية بين الشريك والأولاد الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً الأناضول عن أردوغان: على رئيس وزراء اليونان أن يُلزم وزير دفاعه حدوده بعدما وصف تركيا بالمحـتل لجزير... الجيش الإسرائيلي يُعلن إطلاق حملة لتطعيم جنوده في قطاع غزّة ضد فيروس شلل الأطفال القهوة الساخنة أم المثلجة... أيهما الأكثر فائدة؟ وسائل إعلام إسرائيلية: رصد سقوط صواريخ في منطقة كيبوتس "كفار سولد" في الجليل الأعلى بكمين محكم.. "المعلومات" توقف شخصين يؤلّفان عصابة سرقة دراجات آليّة بعد الشائعات التي طالتها مؤخراً... طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية إسرائيل تؤكد استهداف مستودع ذخائر لحزب الله في جنوب لبنان الراعي: القديس شربل يقول لنا إن لبنان وطنه لن يزول وإنّ لبنان لا يمكن أن يستمرّ من دون رئيس للجمهوري... عودة: نأمل أن يسارع النواب الى انتخاب رئيس من أجل مصلحة لبنان إقفال ثلاثة مكاتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية هل تستخدمون هاتفكم في الحمام؟ إليكم هذه المخاطر على الصحة 6 ميداليات ذهبية وفضيتان للبنان بمسابقة أبطال العالم بالحساب الذهني والأسرع بالحساب الفوري بالصين "أديداس" تسحب عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلّا حديد من حملة إعلانيّة بسبب حذاء أغضب "إسرائيل" توقيف 86 سوريًا في منطقة العبدة كانوا يتحضرون للهجرة عبر البحر بطريقة غير شرعية حعجع لبري: طبق الدستور ووفّر الوقت