شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

هل تعلم من الشعب الأكثر جمالا في العالم؟

 

أوضحت استطلاعات المنظمة العالمية للسياحة، بعد إجراء دراسة شملت 1.5 مليون شخص؛ أن الشعب الأوكراني هو أكثر شعوب العالم جاذبية، وذلك بناء على بيانات تتعلق بجميع ميزات كل شعب وصورة لشخصية تعبر عن معايير الجمال فيه.

وذكرت صحيفة غازيتا الروسية -في تقرير نشرته حول الموضوع- أن بوابة منظمة السياحة العالمية التي تجمع آراء السياح من جميع أنحاء العالم أعلنت نتائج التصويت على لقب الشعب الأكثر جاذبية في العالم، وكشفت عن أن مواطني أوكرانيا يتمتعون بأكثر نسبة من الجاذبية بين سكان العالم.

وقال منظمو المسابقة إنهم أجروا دراسة استقصائية شملت مستخدمي الموقع البالغ عددهم 1.5 مليون شخص، وأن كلا منهم أجاب حسب اختياره وذوقه الخاص لتصنيف المراكز الخمسين الأولى لأكثر شعوب العالم جاذبية.

وأوردت الصحيفة أن أوكرانيا اعتمدت صورة الممثلة الشهيرة ميلا كونيس البالغة من العمر 35 سنة، وأن فوزها في المسابقة لم يكن مفاجئا لنجاح الجمال الأوكراني في الحضور القوي على المنصات العالمية.

الدانمارك ثانية
واحتلت الدانمارك المرتبة الثانية في المسابقة، ومثلتها المغنية والممثلة وعارضة الأزياء بريجيت نيلسن التي طالما أذهلت الصحفيين وعشاق السينما بجمالها وطول قامتها البالغ 185 سنتيمترا.

أما الروس الذين يُعرفون بجمالهم بين شعوب العالم، فهم مدرجون ضمن قائمة الشعوب الأكثر جاذبية، إلا أنهم لا يحتلون مراتب متقدمة مثل جيرانهم الإقليميين، وإنما يقبعون في المرتبة 33.

ولم يتوقع الخبراء هذه النتائج، نظرا لأن عارضات الأزياء الروسيات اللاتي وضعت صورهن كممثلات لروسيا في هذه المسابقة، وهما ناتاليا فوديانوفا وإيرينا شايك، ينقذن روسيا عادة في مثل هذه المسابقات.

ويرجح الخبراء أن عدم فوز روسيا لا علاقة له بمدى جاذبية نسائها، وإنما هو نتيجة الوضع السياسي المتوتر والعلاقات المتدهورة بين روسيا والغرب والمواقف السياسية التي تتبناها روسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح! WSJ عن مسؤولين أميركيين وإسرائيليين: نأمل الاتفاق مع حزب الله للابتعاد عن حدود إسرائيل مع توقف القتا... "الجريدة" الكويتية: حزب الله يستعد لاختبار صاروخ قادر على إسقاط المقاتلات الإسرائيلية لقاء سري بين ماجد فرج وقادة المخابرات المصرية كتائب القسام بطولكرم نشرت فيديو لإحداها.. سلسلة عمليات إطلاق نار وعبوات ناسفة في الضفة الكنيست يصادق على مشروع قانون للاستيلاء على أموال عائلات الشهداء والأسرى من المقاصة مجلة فرنسية: مستقبل أوروبا يتحدد في فلسطين بطريقة "مأساوية"... جلسةُ تصوير قرب القطار تودي بحياة عارضة أزياء! "جريمة يندى لها جبين البشرية"... والمقاومة مستمرة! أبرزُ الأسماء المرشحة لخلافة رئيسي!