شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أمسية موسيقية لمعهد فيلوكاليا وحفل توقيع البوم طرب سفر في بترونيات

أقام معهد “فيلوكاليا” برئاسة الاخت مارانا سعد امسية موسيقية في “بترونيات – البترون”، في حضور رئيس الكونسرفاتوار الوطني بسام سابا، وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ممثلا بسجيع لحود، النائب فادي سعد ممثلا بجورج عطية، رئيس اتحاد البلديات في قضاء البترون مارسيلينو الحرك ممثلا بعقيلته حلا الحرك، والشاعر زاهي وهبة، وفنانين واساتذة موسيقى، إعلاميين وآباء، رهبان من “جامعة الروح القدس – الكسليك”، وراهبات “القلبين الاقدسيين” وحشد من اهالي المنطقة.

صعب
افتتح الحفل الامين العام لفيلوكاليا الخوري فريد صعب، الذي رحب بالحضور، وشرح سبل اتمام هذا العمل، بخاصة وأن فريق العمل توجه الى روما حيث تم التصوير في شوارعها وفي المعهد الحبري البطريركي الماروني في روما.

سعد
وكانت كلمة للاخت سعد التي رحبت بالحضور، وتابعت شرح العمل بالصورة الفنية، فتشكل فريق العمل من الاخت مارانل والخوري فريد صعب، رالف سليمان، شادي خوري الذي اهتم بالرسومات والاعلانات مع فادي خليل. وختمت معلنة إطلاق مشاريع جيدية في المستقبل القريب.

وتضمن الحفل فقرات موسيقية للفنانين شربل روحانا على العود وايلي خوري على البزق كما وكانت فقرات شعرية للشاعر وهبة.

وفي الختام تم توقيع البوم “طرب سفر” للفنانين شربل روحانا وايلي خوري الذي تم تسجيله في روما.

يذكر ان هذا العمل وقع في كنيسة القناطري – بيروت وبترونيات – البترون، وسيوقع الخميس المقبل في مركز الصفدي الثقافي – طرابلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بعد طلب بن غفير الحلول مكان غانتس... نتنياهو يقرر حل مجلس الحرب الرئيس الأسد بعد إصابة زوجته بالسرطان: العلاج صعب هآرتس: الحكومة الإسرائيلية تمدد تأجيل التسريح من الخدمة الاحتياطية بالجيش ثلاثة أشهر المحكمة العليا الإسرائيليّة تعلّق فحص مراقب الدولة بشأن إخفاقات الجيش في 7 تشرين الاول القناة 13 الإسرائيلية: يُتوقع أن تصدر الجنائية الدولية قرارها بشأن مذكرتي اعتقال نتانياهو وغالانت خل... بايدن في بيان بمناسبة عيد الأضحى: العيد يأتي في وقت صعب يعاني فيه المدنيون الأبرياء في غزة ويلات الح... استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة أكثر من 13 آخرين إثر قصف إسرائيلي على منزلين في غزة الدفاع الروسية: إسقاط 6 مسيّرات أوكرانية فوق أراضي بيلغورود وفورونيج وليبيتسك "الوطن" القطرية: عرقلة إسرائيل وصول المصلين ومنعهم من أداء شعائرهم بعيد الأضحى انتهاك جسيم هيئة البث الإسرائيلية: نتانياهو يبلغ وزراء الحكومة بحل مجلس الحرب بعد طلب بن غفير الانضمام إليه الدفاع الروسية: الجيش الأوكراني خسر نحو 1775 جنديًا خلال آخر 24 ساعة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37347 شهيداً و85372 مصابًا الخطيب: لبنان لن يكون إلا بلد التعايش والأخوة ولن نترك لإسرائيل فرصة لتقسيمه أو تقزيمه فضل الله: ما عجز عنه الاحتلال في الحرب لن يناله في السياسة والمقاومة لن تقدم له أي هدية يزبك: غطرسة وتوعد العدو وأسياده لن يغير قناعتنا المرتضى زار أبي المنى مهنئًا بالأضحى وتداول معه بشؤون عامة ومشاريع تراثية وثقافية عز الدين: الاحتلال مردوع والمقاومة ستفاجئه إذا فكر بتوسيع عدوانه على لبنان قصف مدفعي إسرائيلي على أطراف كفركلا وكفرحمام وراشيا الفخار بمجرد إجراء هذا التغيير البسيط... يمكنكم حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء المشي نتنياهو يحلّ حكومة الحرب قبلان في خطبة عيد الاضحى: ديمقراطية لبنان توافقية لا عددية التزمناها إصراراً منّا على حماية العائلة ... كتل هوائيّة حارّة ورطوبة عالية..اليكم تفاصيل الطقس