شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أمسية موسيقية لمعهد فيلوكاليا وحفل توقيع البوم طرب سفر في بترونيات

أقام معهد “فيلوكاليا” برئاسة الاخت مارانا سعد امسية موسيقية في “بترونيات – البترون”، في حضور رئيس الكونسرفاتوار الوطني بسام سابا، وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ممثلا بسجيع لحود، النائب فادي سعد ممثلا بجورج عطية، رئيس اتحاد البلديات في قضاء البترون مارسيلينو الحرك ممثلا بعقيلته حلا الحرك، والشاعر زاهي وهبة، وفنانين واساتذة موسيقى، إعلاميين وآباء، رهبان من “جامعة الروح القدس – الكسليك”، وراهبات “القلبين الاقدسيين” وحشد من اهالي المنطقة.

صعب
افتتح الحفل الامين العام لفيلوكاليا الخوري فريد صعب، الذي رحب بالحضور، وشرح سبل اتمام هذا العمل، بخاصة وأن فريق العمل توجه الى روما حيث تم التصوير في شوارعها وفي المعهد الحبري البطريركي الماروني في روما.

سعد
وكانت كلمة للاخت سعد التي رحبت بالحضور، وتابعت شرح العمل بالصورة الفنية، فتشكل فريق العمل من الاخت مارانل والخوري فريد صعب، رالف سليمان، شادي خوري الذي اهتم بالرسومات والاعلانات مع فادي خليل. وختمت معلنة إطلاق مشاريع جيدية في المستقبل القريب.

وتضمن الحفل فقرات موسيقية للفنانين شربل روحانا على العود وايلي خوري على البزق كما وكانت فقرات شعرية للشاعر وهبة.

وفي الختام تم توقيع البوم “طرب سفر” للفنانين شربل روحانا وايلي خوري الذي تم تسجيله في روما.

يذكر ان هذا العمل وقع في كنيسة القناطري – بيروت وبترونيات – البترون، وسيوقع الخميس المقبل في مركز الصفدي الثقافي – طرابلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
حزب الله يدكّ مستوطنة متسوفا لأول مرة بصواريخ الكاتيوشا الرئيس الإسرائيلي هرتصوغ ينتقد تصريحات وزير المالية سموتريتش حول إعادة الأسرى متى يجب فحص طفلك لاستبعاد السكري؟ بالصور.. ياسمينا زيتون تبهر الجمهور بالحفل الإفتتاحي لمسابقة ملكة جمال العالم إعلام إسرائيلي : صاروخ من لبنان أخرج أحد أهم المصانع في إسرائيل عن الخدمة بوحبيب للوفد النيابي الاميركي: تمويل الأنروا هو في مصلحة لبنان والدول المضيفة والعالم مصر والإمارات تندد أمام جلسات استماع العدل الدولية بانتهاكات إسرائيل البعثة اللبنانية لدى الأمم المتحدة تردّ على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي وتؤكّد أنّ إسرائيل هي من يقو... عدوان الأميركي البريطاني جديد على اليمن استهداف منطقة رأس عيسى في الحديدة إعلان الإضراب والتوقف عن العمل من قبل لجنة العاملين في وزارة الثقافة وكالة "سبأ": السفينة الأميركية المستهدفة في خليج عدن تحمل أعلافاً للدواجن وليس مساعدات إنسانية كما ت... الوضع في مجمع ناصر الطبي لا يحتمل وسط انقطاع الماء والأوكسجين عن كلّ المجمّع أونروا:أكثر من 300 ألف طفل فلسطيني في قطاع غزة محرومون من التعليم ويواجهون حربا مروعة 30 فلسطينياً 7 منهم من الأطفال ضمن حملة اعتقالات شنها الاحتلال في الضفة الغربية حزب الله يستهدف بـ 8 عمليات مواقع للاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية بري يلتقي وفداً من الكونغرس الأمريكي قاسم: عندما يتجاوز العدو إلى سقف أعلى سيكون سقفنا أعلى من سقفه مصادر سياسية: لا رئيس قبل انتهاء العدوان على غزة طبيبٌ يُفجّر مفاجأة كبيرة عن لقاحات كورونا... تسبّبت بإصابة الكثيرين بهذه الأمراض البطالة تسجّل أرقامًا مرتفعة في الدول العربية.. تقرير يكشف أكثر البلدان تأثرًا إليكم حالة الطقس في الأيام المقبلة الصحة العالمية تكشف عن ارتفاعٍ بإصابات الحصبة حول العالم