شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أفضل 7 أغذية لعام 2019.. وفقاً للأخصائيين

 

طلب مسح سنوي جديد قامت به شركة Today’s Dietitian وشركة Pollock Communications من 1،342 من أخصائيي التغذية تسجيل الأطعمة التي يعتقدون أنها الأكثر صحة لعام 2019 ، أو الأطعمة التي يعتقدون أن على المستهلكين تناولها.
فإليكم أفضل 7 أطعمة صحية في عام 2019 ، وفقًا لأخصائيي التغذية:

1) الأطعمة المخمرة: تدخل الأطعمة المخمرة ضمن الأغذية الصحية لانها تساعد على التقليل من الالتهاب وإزالة السموم بشكل طبيعي، كما أنها تساعد على إعادة ضبط الميكروبيوم في جسم الانسان.
ويعتبر الزبادي أحد أبرز أنواع الأطعمة المخمرة.

2) الأفوكادو: على الرغم من أن الأفوكادولم تعد موجودةضمن أولويات خبراء التغذية ، إلا أن هذه الفاكهة الدسمة لا تزال مهمة اذ يحتوي الأفوكادو على ما يقرب من 20 من الفيتامينات والمعادن بما في ذلك البوتاسيوم وفيتامين E وفيتامين C وفيتامينات B وحمض الفوليك. كما أن الأفوكادو مليئة أيضًا بالدهون غير المشبعة السليمة والألياف الغذائية ، مع ما يقرب من 50 سعرة حرارية.

3) البذور: من بذور الشيا إلى بذور الكتان وحتى بذور القنب ، تعد هذه الوجبات الخفيفة الصغيرة والقوية من أهم الأطعمة القوية. إنها محملة بالألياف الغذائية والبروتين والدهون الصحية والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. وبالتالي يجب عليك اضافة خمس بذور إلى نظامك الغذائي.

4) العنب البري: هذا الطعام الفائق يحتوي على مستويات عالية من المواد الكيميائية النباتية، بما في ذلك مركبات الفلافونويد ، والأنثوسيانين ، والريسفيراترول، التي تساعد الجسم على مكافحة الالتهابات بشكل طبيعي. أظهرت أبحاث أخرى أن التوت الأزرق يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان ، وكذلك فقدان الذاكرة.

5) البنجر: لقد أثبت البنجر أنه يساعد في تعويض مخاطر العديد من الأمراض المزمنة بسبب ارتفاع مستويات فيتامين ب والحديد والنحاس والمغنيسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز.

6) المكسرات: سواءً اخترت اللوز أو الصنوبر أو الفستق ، فالمكسرات هي واحدة من أصح خيارات الوجبات. اذ أن معظمها يحتوي على الدهون غير المشبعة وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

7) منتجات جوز الهند: أدت الأبحاث الحديثة إلى انخفاض الطلب على زيت جوز الهند، والذي كان في السابق من أكثر الأطعمة الفائقة الشهرة. في العام الماضي ، أصدرت منظمة الصحة العالمية إرشادات جديدة تطلب من الناس الحفاظ على مدخولهم من الدهون المشبعة إلى أقل من 10 غرامات في اليوم. لذلك ، ضع ذلك في الاعتبار عند الطهي باستخدام زيت جوز الهند أو غيرها من المنتجات المرتبطة بجوز الهند.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"الريجي" ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في الحمراء والجناح والرملة البيضاء هيفاء وهبي تضع النقاط على الحروف... هكذا أحرجت المنافقين قيادة فوج إطفاء بيروت: عطل على رقم الطوارىء قـاووق: إسرائيل تخشى وصول مسيّراتنا إلى "الكنيست" ومقرّ "نتنياهو" تسجيل يصل للضاحية من "ضابط جهنم": سنقتلك يا نصرالله وجدنا مكانك... أنت التالي! في الهند.. يبتلعون الأسماك الحية أملا بـ"علاج معجز" للربو جريمة غير مسبوقة... قتل عسكري في الجيش أثناء خدمته! البيت الأبيض: تعديلات حماس على مقترح الاتفاق طفيفة ومتوقعة تقمصوا شخصيّة ضباط واخترقوا أهم قواعد الجيش.. فشل إسرائيلي في استخلاص عبر 7 أكتوبر سانشيز: ندعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف بفلسطين مفوض الأونروا: الحرب سرقت طفولة أطفال غزة السنوار: الإسرائيليون موجودون بالضبط حيث نريدهم أن يكونوا تشاور فرنسي-أميركي-إسرائيلي.. ماكرون: خريطة طريق لإنهاء التوتر استطلاع عالمي: واحد من كل ثلاثة مستهلكين يقاطع علامات تجارية بسبب الحرب في غزة مقامرة ماكرون الكبرى.. هل تمهّد طريق السلطة لليمين المتطرف؟ سوريا.. قتلى وجرحى بحادث سير مأساوي في اللاذقية "سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات للجيش الإسرائيلي مسؤول كبير: اسرائيل لن ترسل وفدًا إلى محادثات وقف النار "بالأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين "أنصار الله " يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. "حرائق في إحداها" الناخب يهتف لـ"غزة" ويصوت لداعمي الاحتلال.. ماذا يخبئ البرلمان الأوروبي لفلسطين؟ العثور على جثة نجل سفير إسرائيلي سابق مقطوع الرأس