شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

“هواوي” تردّ على العقوبات الاميركية .. نظام التشغيل “هونغ مينغ” في الأسواق قريباً

 

قدّمت شركة الإتصالات الصينية العملاقة “هواوي” طلبات لتسجيل علامة نظام تشغيلها “هونغ مينغ” في أوروبا وما لا يقل عن 9 دول، وذلك في إطار الخطة الإحتياطية في ظل تهديد العقوبات الأميركية لأعمالها، دون كشف تفاصيل عن هذا النظام.

تأتي الخطوة بعد أن وضعت إدارة ترامب الشركة على قائمة سوداء الشهر الماضي بما يمنعها من العمل مع شركات التكنولوجيا الأمريكية مثل ألفابت، المُستخدم نظامها التشغيلي أندرويد في هواتف هواوي.

وأعلن المسؤول التنفيذي لشركة “هواوي” أن الشركة بصدد إطلاق نظام تشغيل للهواتف خاص بها اسمه “هونغ-منغ” كبديل ومنافس لنظام التشغيل الأميركي “أندرويد”، ويعمل بسرعة تزيد ستين بالمئة عن نظام “أندرويد”.

وطلبت هواوي أكبر مُصنع في العالم لمعدات شبكات الاتصالات، تسجيل علامة هونغ مينغ التجارية في كمبوديا وكندا وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا، وفقاً لبيانات من المنظمة العالمية للملكية الفكرية (ويبو) التابعة للأمم المتحدة، كما قد تقدمت الشركة أيضا بطلب تسجيل في بيرو يوم 27 أيار الماضي.

وتُظهر طلبات تسجيل العلامة التجارية أن هواوي تريد استخدام “هونغ مينغ” في أجهزة شتى، من الهواتف الذكية إلى الحاسوب المحمول والروبوت وتلفزيون السيارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"حماس بعيدة كل البعد عن الهزيمة".. تحليل يتناول أسباب صمود الحركة الحل الذي يقر به كل العالم إلا إسرائيل جيش الاحتلال ينسحب من "حي الزيتون".. واستمرار اجتياح رفح وجباليا بعد 30 عاما من اختفائه... عُثر عليه داخل حفرة في منزل جاره! زعيم المعارضة في إسرائيل: عودة الرهائن أهم من شن عملية في رفح "قوة متعددة الجنسيات بغزة".. مساعٍ أميركية تصطدم بـ"شرط" عربي و"نوايا نتانياهو" عبد الهادي يتحدث عن الدور الروسي في مفاوضات غزة! أنظمة الدفاع الجوي الروسية تدمر قنبلة موجهة من طراز "هامر" وطائرة مسيرة أوكرانية فوق أراضي بيلغورود الخارجية الإيرانية تهاجم سيناتور أمريكي اقترح على إسرائيل استخدام القنابل النووية في غزة بوتين: روسيا وشركاؤها غير راضين عن الوضع في العالم أونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح البنتاغون يعتزم تشغيل الميناء العائم بغزة خلال أيام غانتس يبحث مع مستشار الأمن القومي الأميركي صفقة الرهائن والتطبيع مع السعودية واقع جديد يتحدى استقرار إسرائيل وإستراتيجيتها الإقليمية والعالمية بظل الاجتياح المتدرج لرفح: إدارة بايدن تخصص حزمة أسلحة لإسرائيل بري يضبط إيقاع "جلسة النزوح والهبة" جبهة لبنان نحو التصعيد والحزب: هذه مفاجآتنا العسكرية! الجيش بين باسيل والسيّد! معركة باسيل على المتمردين: جولة مفاجآت لا تنتهي مع الان عون الشمال "يُنازع": هل يُخلي العدو منطقة ميرون؟ فجر الجنوب "محتدم".. اليكم آخر تطورات الميدان المغتربون قادمون