شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

“هواوي” تردّ على العقوبات الاميركية .. نظام التشغيل “هونغ مينغ” في الأسواق قريباً

 

قدّمت شركة الإتصالات الصينية العملاقة “هواوي” طلبات لتسجيل علامة نظام تشغيلها “هونغ مينغ” في أوروبا وما لا يقل عن 9 دول، وذلك في إطار الخطة الإحتياطية في ظل تهديد العقوبات الأميركية لأعمالها، دون كشف تفاصيل عن هذا النظام.

تأتي الخطوة بعد أن وضعت إدارة ترامب الشركة على قائمة سوداء الشهر الماضي بما يمنعها من العمل مع شركات التكنولوجيا الأمريكية مثل ألفابت، المُستخدم نظامها التشغيلي أندرويد في هواتف هواوي.

وأعلن المسؤول التنفيذي لشركة “هواوي” أن الشركة بصدد إطلاق نظام تشغيل للهواتف خاص بها اسمه “هونغ-منغ” كبديل ومنافس لنظام التشغيل الأميركي “أندرويد”، ويعمل بسرعة تزيد ستين بالمئة عن نظام “أندرويد”.

وطلبت هواوي أكبر مُصنع في العالم لمعدات شبكات الاتصالات، تسجيل علامة هونغ مينغ التجارية في كمبوديا وكندا وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا، وفقاً لبيانات من المنظمة العالمية للملكية الفكرية (ويبو) التابعة للأمم المتحدة، كما قد تقدمت الشركة أيضا بطلب تسجيل في بيرو يوم 27 أيار الماضي.

وتُظهر طلبات تسجيل العلامة التجارية أن هواوي تريد استخدام “هونغ مينغ” في أجهزة شتى، من الهواتف الذكية إلى الحاسوب المحمول والروبوت وتلفزيون السيارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...