شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بلدية بعلبك استضافت شركات سياحية تحضيرا للمهرجانات والموسم السياحي

 

نظمت بلدية بعلبك، بالتعاون مع المؤسسات السياحية في المدينة حفل استقبال لوفود من حوالى 100 شركة سياحية لبنانية وعربية وأجنبية، ضمن التحضيرات لاستقبال الموسم السياحي ومهرجانات بعلبك الدولية.

استقبل الوفود في مستهل جولتهم التي شملت هياكل بعلبك والبيوتات والمؤسسات السياحية التراثية في محيط القلعة، ومنتزهات المدينة، نائب رئيس بلدية بعلبك مصطفى الشل، رئيس اللجنة السياحية محمد عواضة وعضو المجلس البلدي سهيل رعد وفاعليات.

بعد لوحات دبكة تراثية قدمتها فرقة “جذور”، أعد “بيت الضيافة” فطورا صباحيا من المأكولات الشعبية التراثية والصفيحة البعلبكية.

رعد

ورحب إيهاب رعد بالوافدين باسم المؤسسات السياحية والتراثية، مشيرا إلى “أن هذه المدينة التاريخية التي صنفت معالمها الأثرية على لائحة التراث العالمي، والتي تحتضن بعد حوالى الشهر حفلات مهرجانات بعلبك الدولية، تفخر باستقبال الوافدين إليها، وتفتح بيوتها وقلوبها للناس، وستبقى على الدوام نموذجا للعيش الواحد بين اللبنانيين، ومرآة وطن الرسالة الإنسانية”.

الشل

وتحدث الشل، فقال: “هذه الزيارة للشركات السياحية تأتي في إطار استعدادات بلدية بعلبك لاستقبال مهرجانات بعلبك الدولية، ولإبراز الوجه الحضاري لمدينة بعلبك، وضمن إطار تطوير مشروع الإرث الثقافي في المدينة، وتفعيل البيوتات التراثية المحيطة بهياكل بعلبك، لتعريف السياح والزائرين لمدينة بعلبك على هذه الآثار التاريخية العظيمة، وعلى ميادين ومجالات السياحة في بعلبك ومهرجاناتها الدولية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟