شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

طيارون أمريكيون يتحدثون عن لقائهم بكائنات فضائية

 

من صيف 2014 إلى مارس/ آذار 2015، بدأ الطيارون في البحرية الأمريكية يلاحظون أجساما غريبة في السماء فوق الساحل الشرقي للولايات المتحدة. ويدّعي شهود العيان أن الأجسام الغريبة ليس لديها محركات أو آثار لغازات العادم.

تحدثت الصحيفة الأمريكية “نيويورك تايمز” مع خمسة طيارين من البحرية الأمريكية، يدعون أنه في الفترة من صيف 2014 إلى مارس/ آذار 2015، شاهدوا أجسام غامضة على الساحل الشرقي للبلاد. وكدليل على ذلك، قدم الطيارون شريط فيديو زُعم أنه تم رصد الأجسام فيه ومحادثات الطيارين وهم يناقشون ما رأوه.

تم تسجيل الشهادات، ووضعت وثيقة رسمية على أساسها. تم النظر في احتمالات مختلفة لظهور الأجسام الغريبة في الأجواء فوق ولاية فلوريدا — بما في ذلك اختبارات الطائرات دون طيار السرية، لكن تم نفيها.

وفقًا لشهود العيان، لم يكن للأجسام محركات ولا أعمدة من الغازات الصادرة. على عكس الطائرات، بقيت في الجو طوال اليوم.

وأضاف الطيارون أنهم كادوا سيصتدمون بالأجسام الغامضة يوما ما. وأشاروا إلى أن مركبات كائنات الفضاء قامت بأداء بالعديد من المناورات — المنعطفات الحادة، والتوقف في الجو — وحلقت أيضًا بسرعة فائقة. وادعى الطيارون أن مثل هذه المناورات لا يستطيع الإنسان أن يفعلها.

ومع ذلك، علق عالم الفيزياء الفلكية ليون جولوب على شهادات الطيارين، قائلا إن احتمال وجود كائنات فضائية” ضئيل جدا ويمكن تفسير الظاهرة باحتمالات ضئيلة ولكن أكثر واقعية، يمكن أن يتخيل الطيارون الأجسام الطائرة بسبب الضغط عليهم خلال رحلة بسرعات عالية أو، على سبيل المثال، تعطل الرادار.

في وقت سابق، أقر البنتاغون رسميًا بوجود “برنامج محدد لتحديد تهديدات الطيران”، وأجرى بموجبه أبحاثًا حول الأجسام الغامضة.

أفاد الطيارون الأمريكيون أن مقاتلات F / A-18 Super Hornets رصدت الأجسام الطائرة. ووفقا لبعض التقارير، فإن المركبة الطائرة كانت سرعتها عالية جدا، لا يمكن للإنسان أن يصل لمثلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح!