شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

عبد الله الجبوري.. عابر للجغرافيا قولا وفعلا

كثيرة هي الاسماء التي تصادفنا في يومياتنا .. لكن الاشخاص الذين يتركون البصمة في حياتنا قلائل ..
المهندس عبدالله الجبوري اسم عابر للجغرافيا العربية. يتموضع ضمن لائحة الاسماء اللامعة في فضاء النجاح لرجال الاعمال والافعال معا. صاحب الكف الابيض والقلب النظيف. ديدنه مخزون من العلم والمعرفة. ومسيرته معنونة بكل القاب النجاح. وسامه ضمير حي يقارب الاشياء من منطلق التعمق والرزانة والعقل النيّر.
عبدالله الجبوري ذاك الاسم الذي تجاوز اسوار العراق ليحلق في سماء العالمية شهرة وسمعة وعملا صادقا بكل معنى الكلمة. وعندما تقترب منه تلامس ما يحتويه من خبرة مقرونة بالمحبة والعفة، وعمل مرتبط بمنطق التعامل العادل والشامل. عبدالله الجبوري مهندس النجاحات على اختلافها، بك نفتخر ومن معينك ننهل الصلاح والفلاح وخير العمل ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح!