شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

Game Of Thrones يعتذر لمشاهديه بعد ظهور كوب ستاربكس بأحد المشاهد

 

ربما يكون مسلسل Game Of Thrones «صراع العروش» عملاً خيالياً تدور أحداثه في عصور وسطى، لكن الحلقة الأحدث من المسلسل التي عرضت يوم الأحد 5 مايو/أيار 2019 كان بها لمسة معاصرة عندما ظهر كوب من قهوة ستاربكس بطريق الخطأ في مملكة ويستروس الخيالية.

وشوهد الكوب الورقي بغطائه البلاستيكي على طاولة خلال احتفال في قلعة وينترفيل، وعلى مقربة من شخصيتي جون سنو ودينيريس تارجارين خلال الحلقة الرابعة من الموسم الأخير، والتي حملت عنوان «آخر أفراد أسرة ستارك».

وقدمت بيرني كولفيلد وهي واحدة من المنتجين التنفيذيين للمسلسل العالمي الذي تنتجه شبكة HBO اعتذاراً لمحبي المسلسل.

وقالت في مقابلة مع إذاعة (واي.إن.واي.سي) في نيويورك أمس الإثنين: «لا أستطيع أن أصدق ذلك. مصممو الديكور والمسؤولون عن القطع والأدوات (المستخدمة في المسلسل) يتحملون المسؤولية بنسبة ألف في المئة». وتابعت مازحة: «نحن آسفون. ويستروس كانت أول مكان تظهر فيه قهوة ستاربكس».

CNN

@CNN

The latest episode of “Game of Thrones” contained an unexpected surprise. No, we’re not talking about anyone dying. Did you see the coffee cup? https://cnn.it/2VmONiH 

وفي تعليق ساخر قالت شبكة HBO إن «مشروب اللاتيه الذي ظهر في الحلقة كان المشروب الخطأ. دينيرس طلبت كوباً من الشاي بالأعشاب».

وأدلت شركة ستاربكس، وهي أكبر سلسلة متاجر متخصصة في القهوة في العالم، بدلوها في الدعاية غير المقصودة لها في المسلسل الذي يشاهده أكثر من 30 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها.

وقال حساب الشركة على تويتر: «بصراحة فوجئنا، لأنها (دينيريس) لم تطلب مشروب التنين»، في إشارة إلى أحدث مشروب أضيف إلى قائمة الشركة الصيفية وهو مشروب وردي اللون من فاكهة التنين (دراجون فروت) وحليب جوز الهند.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يصدم منتجو المسلسل جمهورهم؛ ففي الموسم الثالث، انتهت حلقة «مشية العقاب» بأغنية روك بعيدة تمام البُعد عن السياق. وهذه اللمسة العصرية في عالم المسلسل الخيالي بالتأكيد مسلية بقدر ما هي مربكة. وقد جذبت بالفعل جمهور تويتر الذي راح يسخر من اللقطة.

وتعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير من المسلسل المقتبس عن سلسلة كتب «أغنية الجليد والنار»، للكاتب جورج آر.آر. مارتن، يوم 19 مايو/أيار الجاري.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هل استهلاك البروتين بكثرة يسبب سكتة دماغية مفاجئة؟ سيلينا غوميز بفستان أبيض.. هل ستكون عروس الموسم؟ اليكم كمية اللحم التي يمكن تناولها في اليوم هنية: لن نسمح للعدو باستخدام المفاوضات غطاء لجريمته المقداد يؤكد حق سورية في استعادة الجولان المحتل القوات المسلحة الأردنية تنفذ 4 إنزالات جوية تحمل مساعدات لأهل غزة ردّاً على الاستهداف الإسرائيلي لبعلبك..60 صاروخ كاتيوشا أطلقها "حزب الله" على مقر قيادة فرقة الجولان... تعرف على اسباب استقالة.. رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية بري يلتقي قائد قوات اليونيفيل حبيب : بحثنا مع ميقاتي في الرّدّ على المقترح الفرنسي وسيكون الرّدّ لديهم الأسبوع المقبل الذهب ينخفض متأثرا بارتفاع الدولار منخفض جوي قصير غداً… ماذا عن الطقس خلال الايام المقبلة؟ كم سجل سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ وزارة الصحة في غزة: جيش الاحتلال ارتكب 10 مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية الخارجية الصينية تدعو واشنطن لاتخاذ إجراءات للعب دور بنّاء لإنهاء الحرب على قطاع غزة غارتان إسرائيليتان استهدفتا مزرعة في منطقة عدوس بمحيط مدينة بعلبك غوتيريش ينتقد مجلس الأمن الدولي ويدعو إلى إصلاحه في تركيبته ومنهاج عمله الأونروا : يمكن تجنب المجاعة في قطاع غزة إذا توفرت الإرادة السياسية الحقيقية لذلك حزب الله يسقط مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز فوق إقليم التفاح إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا الاقتصاد الإسرائيلي والسعودي في ابو ظبي الخارجية الفرنسية تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة عناوين الصّحف الصادرة اليوم الاثنين 26/02/2024