شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ذكاء متطور… تطبيق “وورد” يكتب ملفاتك بدلا منك

 

كشفت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية عن تحديث جديد ستضيفه لتطبيقها الأشهر في العالم “وورد”، والذي سيجعل التطبيق يكتب الملفات بدلا من المستخدمين.
واستعانت مايكروسوفت في تحديثها لتطبيق “وورد” بتقنيات الذكاء الصناعي، الذي عرفته باسم ” Ideas in Word”، الذي يمكن أن يكتب الملفات بدلا من المستخدمين، بحسب موقع “فينتشر بيت” التقني المتخصص.
وتعتمد تقنية مايكروسوفت الذكية على إمكانية التقنية على تطوير نفسها باستمرار، من خلال استمرار عمليات تصحيح الأخطاء اللغوية والنحوية للمستخدمين في كتاباتهم، إلى حد توقع ما ينوي المستخدم أن يكتبه وكتابته بدلا منه.
ويبدأ “وورد” أثناء كتابة المستخدم لأي ملف، بتقديم مقترحات حول تعديل الأخطاء الواردة، ثم يتم تحديث تلك الأخطاء في منظومة الذكاء الصناعي ليتم تطويرها بمئات ملايين من الجمل والكلمات التي يتم كتابتها يوميا، ومن ثم يتم إضافتها ودعمها للمستخدم للكتابة بدلا منه.
وتتميز خدمة “Ideas in Word” بقدرتها على تقديم اقتراحات حول مدة قراءة النص المتوقعة، وتحديد أهم النقاط في النص، وتوضيح الاختصارات المكتوبة.
كما أعلنت “مايكروسوفت” أن خدمتها الجديد ستكون متاحة للتجربة خلال شهر يونيو/حزيران المقبل.
وكانت مايكروسوفت طرحت، في وقت سابق، تحديثا مهما لتطبيق “إكسل” الخاص بها على نسخة الهواتف الذكية.
وأشار موقع “سي نت” التقني المتخصص إلى أن “مايكروسوفت” طرحت تحديثا لأحد تطبيقات مايكروسوفت أوفيس الشهيرة “إكسل”، وبالأخص في نسخة الهواتف الذكية الخاصة به.
وقال الموقع إن مستخدمي “مايكروسوفت إكسل” عبر هواتف “أندرويد” سيمكنهم بكل سهولة إضافة صور إلى جداول البيانات التي يجهزونها عبر التطبيق.
ويمكن من خلال ذلك التحديث، التقاط أي صورة لأي جدول بيانات عبر الهاتف الذكي، ثم نقله إلى “مايكروسوفت إكسل” وتحويله إلى بيانات قابلة للتحرير والإضافة والحذف والتعديل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل