شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

المسلسلات المصرية في رمضان.. جرائم وأكشن والقليل من الكوميديا

المسلسلات المصرية في رمضان.. جرائم وأكشن والقليل من الكوميديا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —  مع اقتراب الموسم الرمضاني، تبدأ المنافسة بين الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية لتصدر قائمة المشاهدات، وسط انخفاض ملحوظ في عدد المسلسلات المصرية بالتحديد مقارنة بالأعوام الماضية.

وقبل بدء شهر رمضان بفترة غير بسيطة، بدأ النجوم المشاركون في هذه المسلسلات بالترويج لها عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. ونستعرض فيما يلي أبرز 7 مسلسلات مصرية تعرض خلال الشهر الكريم

هوجان

وسط غياب النجم عادل إمام عن مسلسلات رمضان هذا العام، يبدو أن محمد إمام يسعى لتحقيق جزء من النجاح الذي حققه والده سابقا، من خلال مسلسل هوجان، الذي يحكي قصة شاب من منطقة شعبية يدعى هوجان، يمتلك قدرات خارقة، فيصبح شهيرا، ويتحول إلى شخص من صفوة المجتمع.

المسلسل من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وعبير صبري، ومن إخراج شيرين عادل.

ولد الغلابة

يعود أحمد السقا هذا العام عبر مسلسل “ولد الغلابة” الذي يحكي قصة عيسى، وهو شاب صعيدي يعاني من الفقر، يعمل في وظيفتين، ولكنه يضطر إلى فعل أشياء تتعارض مع مبادئه وتشتعل الحرب بينه وبين شخصيات أخرى في المسلسل.

المسلسل من بطولة محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، ومن إخراج محمد سامي.

لمس كتاف

أصبح النجم ياسر جلال ضرورة بالنسبة للكثير من المشاهدين والمنتجين، فمسلسلاته تلاقي شعبية كبيرة خصوصا بين محبي الآكشن، ويطل هذا العام في مسلسل “لمس كتاف”، الذي يحكي قصة ملاكم يتورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة والتوقف عن ذلك، فتطارده عصابات المافيا.

المسلسل من بطولة حنان مطاوع، ودنيا، وإيمان العاصي، ومن إخراج حسين المنباوي.

أبو جبل

في هذا المسلسل، تتعرض عائلة أبو جبل لهجوم ينتج عنه مقتل أبنائه الثلاثة، ليبدأ رحلة البحث عن القاتل، ليتورط البطل في عدد من الأزمات. المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وحسن حسني، وعائشة بن أحمد، ومن إخراج أحمد صالح.

حكايتي

تطل الممثلة ياسمين صبري هذا العام في عمل يحكي قصة فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمامها، فتدخل في خلافات مع عائلته بسبب الميراث، ويعتبر هذا المسلسل أول بطولة مطلقة لصبري.

العمل من إخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة أحمد حلاوة، ووفاء عامر، وإدوارد، وأحمد حاتم.

زي الشمس

زي الشمس

يحكي هذا المسلسل قصة محامية يتعرض شقيقها للقتل على يد مجهول، لتبدأ هي بالبحث عن القاتل. المسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور، وأحمد صلاح، وأحمد داود، وسوسن بدر، وجمال سليمان، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

الواد سيد الشحات

يحكي المسلسل قصة شاب فقير يتزوج فتاة غنية، ويفاجأ خلال المسلسل بمجموعة تطارده بسبب عملية نصب قام بها أحد أفراد عائلته بمبلغ 6 ملايين جنيه، لتبدأ الأحداث الكوميدية.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومن إخراج أحمد الجندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح! WSJ عن مسؤولين أميركيين وإسرائيليين: نأمل الاتفاق مع حزب الله للابتعاد عن حدود إسرائيل مع توقف القتا... "الجريدة" الكويتية: حزب الله يستعد لاختبار صاروخ قادر على إسقاط المقاتلات الإسرائيلية لقاء سري بين ماجد فرج وقادة المخابرات المصرية كتائب القسام بطولكرم نشرت فيديو لإحداها.. سلسلة عمليات إطلاق نار وعبوات ناسفة في الضفة الكنيست يصادق على مشروع قانون للاستيلاء على أموال عائلات الشهداء والأسرى من المقاصة مجلة فرنسية: مستقبل أوروبا يتحدد في فلسطين بطريقة "مأساوية"... جلسةُ تصوير قرب القطار تودي بحياة عارضة أزياء! "جريمة يندى لها جبين البشرية"... والمقاومة مستمرة! أبرزُ الأسماء المرشحة لخلافة رئيسي!